نيفل ينصح مانشستر يونايتد بضم لاعب توتنهام لخلافة رونالدو

بطولات [4] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتقد الإنجليزي جاري نيفيل، مدافع فريق مانشستر يونايتد السابق، أنه يتعين على إدارة الشياطين الحمُر، التعاقد مع الكوري الجنوبي، هيونج مين سون، لخلافة نجم هجوم الفريق كريستيانو رونالدو.

رونالدو والذي بلغ عامه الـ37، لديه عقد مع مانشستر يونايتد، ينتهي في صيف العام القادم 2023، وحينها البرتغالي، سيكون بلغ عامه الـ38، مع اقتراب نهاية مسيرته في كرة القدم.

وقال نيفيل في تصريحات عبر "سكاي سبورتس" البريطانية: "سيكون أمرًا جيدًا بنسبة 100% أن يتعاقد مانشستر يونايتد مع هاري كين".

اقرأ أيضًا.. ماكمانامان: رونالدو سيبقى في مانشستر يونايتد

وأضاف: "إنه لاعب لا يخيب أمال أحد أبدًا، هاري كين يستغل كل الفرص، ويستطيع أن يسجل الكثير من الأهداف، ولكن سيكون من الصعب التعاقد معه".

وواصل: "إذا كان التعاقد مع كين مُستحيلًا، أعتقد أن مانشستر يونايتد بحاجة إلى التحرك وضم هيونج مين سون".

وأتم تصريحاته قائلًا: "سون لاعب رائع، ومانشستر يونايتد بحاجة إلى مهاجمين بجانب رونالدو".

يُذكر أن هيونج مين سون يحتل المرتبة الثانية في سلم ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفًا، بينما رونالدو يأتي خلفه بالمرتبة الثالثة برصيد 18 هدفًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق