الترجي يفوز على الصفاقسي في جولة التتويج ببطولة الدوري التونسي

يلا كورة [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز فريق الترجي على ضيفه الصفاقسي 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في المرحلة الأولى من جولة التتويج ببطولة الدوري التونسي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز النجم الساحلي على اتحاد بن قردان 5 / 1.

وتقدم الترجي بهدف سجله محمد علي بن رمضان في الدقيقة 24 من ركلة جزاء، وتعادل الصفاقسي عن طريق إسماعيل دياكيتي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، قبل أن يسجل محمد علي بن حمودة هدف الفوز للترجي في الدقيقة 84.

ورفع الترجي رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد الصفاقسي عند نقطتين في المركز الخامس قبل الأخير.

وفي المباراة الثانية، فاز النجم الساحلي على اتحاد بن قردان 5 / 1.

وسجل أهداف النجم كل من عبد الرزاق بوعزه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول وإيهاب المساكني في الدقيقة 52 وفيني كومبي في الدقيقة 74 ومحمد دهوي في الدقيقة 84 وأسامة عابد في الدقيقة الأخيرة من المباراة، فيما سجل هدف اتحاد بن قردان شوقي بن خذر في الدقيقة 26.

ورفع النجم الساحلي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، وتوقف رصيد اتحاد بن قردان عند نقطة في المركز السادس الأخير.

وكانت الفرق الـ16 المشاركة بالدوري التونسي هذا الموسم تم تقسيمها إلى مجموعتين خلال الدور الأول للمسابقة، بواقع 8 فرق في كل مجموعة، على أن يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة إلى جولة التتويج.

ونال الفريقان المتصدران للمجموعتين 3 نقاط قبل خوضهما منافسات جولة التتويج، فيما حصل صاحبا المركزين الثاني على نقطتين، وحصد صاحبا المركزين الثالث نقطة وحيدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق