تريزيجيه يترقب .. طرابزون سبور ضد غازي عنتاب بحثًا عن فوز جديد في الدوري التركي

كورة بلس [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه  فريق طرابزون سبور الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في تمام الساعة السابعة من مساء  اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ، نظيره غازي عنتاب في إطار مباريات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري التركي.

يتسلح فريق طرابزون سبور في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب " شينول جونيش ستاديوم" بالأرض والجمهور في مواجهة غازي عنتاب الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

طرابزون سبور في مواجهة سهلة ضد غازي عنتاب

ويترقب النجم المصري محمود حسن تريزيجيه  المشاركة مع طرابزون بعدما تسببت الإصابة الأخيرة التي تعرض لها في حرمانه من اللعب في صفوف فريقه خلال الفترة الماضية .

  حقق فريق طرابزون سبور في آخر ظهور له فوزًا صعبًا أمام نظيره فاتح كاراجومروك بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعتهما ، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة  كأس تركيا.

وفي آخر مباراة له في الدوري فاز فريق طرابزون سبور في غياب تريزيجيه على قيصري سبور بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ 33 في الدوري التركي.

يدخل طرابزون سبور مباراة اليوم بحثًا عن فوز جديد وحصد الثلاث نقاط من أجل تعزيز تواجده في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي.

ويحتل طرابزون سبور حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 55 نقطة بعد خوض 33 مباراة حيث حقق الفوز في 17 وتعادل في 4 وتعرض للهزيمة في 12 لقاء.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق