كيروش: التأهل للمونديال هو "الحلم".. ولدي رسالة لمستقبل منتخب مصر

يلا كورة [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، أن هدف الجهاز الفني من بطولة كأس العرب، هو إعداد والتحضير للمباراة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويستعد المنتخب الوطني للمشاركة في كأس العرب، والتي من المقرر أن تقام من 30 نوفمبر الجاري، حتى 18 ديسمبر القادم، ويقع المنتخب مع كل من السودان ولبنان والجزائر.

وقال كيروش في مؤتمر صحفي اليوم السبت "تم إرسال قائمة تضم 40 لاعباً للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية، نستطيع فقط تعديل الأسماء في حالة وجود أمور طبية أو إصابات".

وأكمل "أنا لست هنا لكي أطرد اللاعبين من منتخب، لكن في النهاية هناك عدد معين في القائمة، أعمل لضم أفضل العناصر المتاحة، عندما يتم الإعلان عن القائمة النهائية لأمم أفريقيا وتصفيات المونديال، هنا سنعلم من هم الأفضل لدينا".

وتابع المدير الفني للمنتخب الوطني: "مصر يجب أن تفكر في المستقبل، تلك هي رسالتي، لا يمكن أن يكون لدي لاعب أساسي لعب مباريات دولية كثيرة وبديله لم يلعب أي مباراة من قبل ولا يمتلك خبرات، ماذا لو طُرد اللاعب الأساسي أو لم يشارك".

وفي سياق متصل أكد كيروش: "تواصلنا مع محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون قيلا، لا يوجد أي تأكيد على تواجده معنا في كأس الأمم، هو سوف يشارك مع فريقه قريبًا، الباب مفتوح له بالتأكيد، لأنه لاعب مهم جداً لنا".

واختتم كيروش تصريحاته: "أنا محظوظ جداً، عندما أسير في الشارع، أجد الجماهير توجه لي الشكر على ما قدمناه والتأهل للمرحلة النهائية، ولم أقابل بعد من ينتقد أداء المنتخب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق