كيروش: لا أهتم بتصنيف منتخب مصر.. ولو وجدت "صلاح جديد" سأضمه

يلا كورة [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

 أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه لا يهتم كثيراً بالتصنيف الحالي للمنتخب، مشيراً الى أنه لو وجد محمد صلاح "جديد" في أي مكان سوف يضمه.

ويستعد منتخب مصر في الوقت الحالي للتوجه لقطر للمشاركة في كأس العرب 2021، من خلال مجموعة تضم الجزائر ولبنان والسودان.

وقاد كيروش منتخب مصر للتأهل للمرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، ووفقاً للوضع الحالي، يتواجد الفراعنة في التصنيف الثاني قبل القرعة التي ستقام يناير المقبل.

وقال كيروش في مؤتمر صحفي أقيم اليوم السبت "لا أريد التفكير في تصنيف منتخب مصر ومن سنواجه في المرحلة النهائية، نحن سنلعب أمام منتخب من بين أفضل 10 منتخبات في أفريقيا ونحن من بين هؤلاء، وبالتالي يجب أن نفكر في أنفسنا فقط".

وتابع "لا أهتم بفكرة التواجد في التصنيف الأول بين أفضل 5 منتخبات في أفريقيا، الأهم أن تكون جاهز بشكل جيد للغاية، لو لم تكن جاهز حتى لو كنت في التصنيف الأول، ستخسر المباراة، هذا ما يجب أن نفكر فيه جميعاً، كيفية الاستعداد والجاهزية".

وأكمل "لا يجب أن نهتم بتصنيف المنتخب، فلنهتم أفضل بالتحضير لمباراتي مارس، تلك هي رسالتي للجميع، نحن سنذهب لقطر للعب كأس العرب، لكن أفكر أيضاً في كأس العالم وحلم التأهل".

وأشار "باب المنتخب مفتوح للجميع، حتى لو هناك من هو خارج قائمة كأس العرب أو أمم أفريقيا، قبل مباراتي مارس، لو وجدت صلاح أخر في أي قرية سأقوم بضمه للمنتخب، لا يوجد أي مشاكل".

وشدد "حلمي هو التأهل بمصر لكأس العالم، لا يمكن التواجد في كأس العالم إلا من خلال مباراتي مارس، لو هناك لاعب لن يتواجد في أمم أفريقيا هذا لا يعني أنه لن يتواجد في مباراتي مارس لو كان سيساعدنا في تحقيق الحلم".

واختتم "أنا محظوظ جداً، عندما أسير في الشارع، أجد الجماهير توجه لي الشكر على ما قدمناه والتأهل للمرحلة النهائية، لكن لم أقابل بعد من ينتقد أداء المنتخب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق