صباحك أوروبي.. غرامة بسبب صلاح.. وبرشلونة يصدم جماهيره

يلا كورة [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ميرور

فولهام بطلا

حسم نادي فولهام الإنجليزي تتويجه ببطولة شامبيونشيب لموسم 2021/2022 قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة.

وسبق لفولهام حسم تأهله إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المقبل، ليكون أول الصاعدين لبريميرليج موسم 2022/2023.

وجاء تتويج فولهام بشامبيونشيب بعد فوزه بنتيجة 7-0 على فريق لوتن تاون ضمن منافسات الأسبوع الـ45 لدوري البطولة الإنجليزية.

ديلي ميل

غرامة بسبب صلاح

فرض فيفا غرامة مالية قدرها 143 ألف جنيه إسترليني على السنغال بعد استهداف محمد صلاح قائد منتخب مصر بآشعة الليزر من الجماهير.

وتعرض لاعبو منتخب مصر للتشتيت من آشعة الليلز، قبل أن يهدر صلاح ركلة جزاء في الهزيمة بركلات الترجيح بالمباراة الفاصلة لتصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

وكان مجموع مباراتي الذهاب والإياب انتهى بالتعادل 1-1 على ملعب ديامينياديو الأولمبي خارج داكار عاصمة السنغال يوم 29 مارس الماضي، وحسم أصحاب الأرض التأهل بالفوز في ركلات الترجيح.

إشادة عالمية بالنني

أثنى مشجعو آرسنال على الدولي المصري محمد النني بعد أن قدّم لاعب وسط الجانرز أداءً مهيمناً جديدا ضد وست هام في بطولة الدوري الإنجليزي.

قضى النني معظم مباريات الموسم على مقاعد البدلاء، لكنه بدأ آخر ثلاث مباريات ولعب دورًا حاسمًا في فوز آرسنال على تشيلسي، مانشستر يونايتد ووست هام.

وكانت عروضه أكثر إثارة للإعجاب بالنظر إلى أنه كان يحتفل بشهر رمضان في الشهر الماضي، مما يعني أنه لم يأكل أو يشرب خلال ساعات النهار.

الصحافة الإسبانية

ماركا

بديل ديفيد ألابا أمام مانشستر سيتي

لا يزال ديفيد ألابا، لاعب ريال مدريد غير قادر على التدريب مع باقي اللاعبين، ومن المقرر أن يغيب عن مباراة مانشستر سيتي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وسيغيب ألابا عن مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي مساء الأربعاء، بعدما خرج مصابا في الشوط الثاني في مباراة الذهاب يوم الثلاثاء الماضي، ولم يشارك في المباراة الأخيرة لفريقه بالدوري أمام إسبانيول وتوج الفريق بعدها بلقب الليجا.

ويبدو أن كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مستعد للدفع باللاعب ناتشو فرنانديز إلى جانب إيدر ميليتاو في قلب الدفاع.

آس

برشلونة يصدم جماهيره

زعمت تقارير صحيفة، وجود اتفاق بين إدارة ناديي برشلونة وفالنسيا ينص على حصول النادي الكتالوني على خدمات كارلوس سولير لاعب الخفافيش، لكن تلك الصفقة تتوقف على امكانية بيع اللاعب فرينكي دي يونج.

وهناك عقبة لاتمام صفقة بيع سولير لبرشلونة، تكمن في صعوبة رحيل ديونج خلال الفترة المقبلة عن صفوف النادي، بسبب قيمة التعاقد معه مقابل دفع 70 مليون يورو، التي من الصعب دفعها حاليا رغم اهتمام عدد من الأندية بضم اللاعب الهولندي.

ومن جانبه، نفى نادي فالنسيا ما تم تداوله من وجود اتفاق مع برشلونة لرحيل سولير إلى النادي الكتالوني، مؤكدا أن النادي يجري حاليًا مفاوضات مع اللاعب ووكلائه لتمديد التعاقد.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

معاناة ميليك مستمرة

يعاني  أركاديوس ميليك مهاجم مارسيليا الفرنسي، على الصعيد، حيث واصل للمباراة الثالثة على التوالي بدون هز شباك المنافسين، بعد مشاركته الأخيرة في هزيمة فريقه أمام ليون بنتيجة ثلاثية دون رد.

ومنذ 20 مارس ويعانى مهاجم مرسيليا من نقص حاد في الكفاءة التهديفية، وكان أخرها إضائعة ثلاث فرص واضحة أمام ليون.

وبعدما سجل ميليك هدفا في فريق نيس بتاريخ 20 مارس الماضي غاب بعدها لـ 3 مباريات بسبب الإصابة، وعقب العودة من الإصابة لعب 3 لقاءات لم يسجل خلالها أي أهداف لفريقه، ليتوقف رصيده عند 7 أهداف خلال 22 مباراة خاضها.

لو باريزيان

مدينة مارسيليا غاضبة من التحكيم

أبدت جماهير نادي مارسيليا غضبها من حكم مواجهة الفريق أمام ليون بالدوري الفرنسي، والتي انتهت بخسارتهم بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، مؤكدين أنه التحكيم كان غير عادل وأثر على نتيجة اللقاء.

وترى الجماهير أن خسارة مارسيليا بسبب التحكيم سمينح فرصة لفريقي لرين وموناكو للعودة من جديد للمنافسة على المركز الثاني في دوري الأبطال.

وتؤكد الجماهير أن الحكم أخطأ بعدم احتساب ركلة جزاء ضد موسى ديمبيلي لاعب ليون بعدما لمس الكرة داخل منطقة الجزاء، بالإضافة لعدم إلغاء الهدف الأول لفريق ليون بداعي التسلل.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

هدية كييزا لفيورنتينا

بعدما تأكد تأهل يوفنتوس إلى دوري أبطال أوروبا، اصبح انتقال فيدريكو كييزا نهائيًا إلى الفريق من فيورنتينا حتميًا، ليحصل الفيولا على مبلغ 40 مليون يورو جراء هذه الصفقة.

كييزا لعب ليوفنتوس معارًا، وكان هناك شرط يقضي بانتقاله نهائيًا إلى الفريق من فيورنتينا في حالة التأهل لدوري أبطال أوروبا، وهو ما تأكد بالفعل ليتم تفعيل البند وحصول الفيولا على 40 مليون يورو.

كوريري ديللو سبورت

أجندة صعبة لميلان

على الرغم من تفوق ميلان على إنتر بفارق نقطتين في صدارة الدوري الإيطالي،  إلا أن الأجندة الصعبة للفريق ستزيد من المنافسة في آخر جولات المسابقة.

المباريات الثلاث المقبلة لميلان ستكون أمام أندية تصارع من أجل الهروب من الهبوط، بينما ستكون مهمة إنتر أكثر سهولة بمواجهة أندية في منتصف الجدول.

الصحافة الألمانية

بيلد

رحيل القائد

رحل مارسيل فرانكي قائد نادي هانوفر عن الفريق بعد انتهاء تعاقده الذي استمر لمدة ثلاثة مواسم، خاصة أن الفريق لم يقدم عقدًا جديدًا له في الأيام الأخيرة.

فرانكي وجه رسالة لجماهير فريقه عبر موقع إنستجرام للتواصل الإجتماعي، ودعهم خلالها في الوقت الذي طالب الكثير منهم ببقاءه لفترة أخرى.

كيكر

عودة احتفالات بايرن

أعلنت مدينة ميونخ أن فريق بايرن ميونخ سيحتفل بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى منذ عام 2019 مع جماهيره من خلال شرفة بلدية المدينة يوم 15 مايو الجاري.

وقال مجلس ميونخ إن ديتر رايتر عمدة المدينة سيكرم الفريق قبل التوجه إلى شرفة البلدية للاحتفال مع جماهيره مثلما كان يحدث في الماضي.

ولم يحتفل بايرن ميونخ مع جماهيره في شرفة بلدية المدينة في عامي 2020 و2021، بسبب انتشار فيروس كورونا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق