بدأ العد التنازلي.. قطر تعلن استعدادها للمونديال قبل عام على البداية

يلا كورة [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ العد التنازلي لمؤشر عام على بطولة كأس العالم "قطر 2022"، بعد إزاحة الستار على "ساعة المونديال" في كورنيش العاصمة القطرية "الدوحة".

وأعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث عن استعداد الملاعب الثمانية لاستضافة الحدث العالمي، وهيّ النسخة الأولى التي تقام في العالم العربي والشرق الأوسط.

اللجنة أفادت أيضًا، عن وضع اللمسات الأخيرة على استاد "لوسيل" وهو أضخم استادات المونديال بسعة تصل لـ80 ألف مشجع، حيث سيستضيف هذا الملعب المباراة النهائية.

ومن المقرر أن تقام البطولة على ملاعب: (استاد خليفة الدولي - استاد الجنوب في الوكرة - استاد المدينة التعليمية - استاد أحمد بن علي - استاد الثمامة - استاد البيت - استاد 974 - استاد لوسيل).

جدير بالذكر أن 13 منتخبًا حتى الآن صعدوا للحدث العالمي بواقع عشر منتخبات من قارة أوروبا ومنتخبي البرازيل والأرجنتين من أمريكا الجنوبية، بجانب منتخب قطر مستضيف البطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق