ميدو يقترح فكرة مثيرة للجدل بشأن تطبيق تقنية الفيديو في البطولات المصرية

بطولات [5] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اقترح أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك فكرة جديدة بشأن تطبيق تقنية الفيديو من الحكام بالبطولات المحلية في مصر خلال الفترة المقبلة.

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم قد اجتمعت خلال الأسبوع الماضي لتحليل أداء الحكام بالجولتين الأولى والثانية من بطولة كأس الرابطة المصرية، التي يشارك بها أندية الدوري الممتاز بما فيها الأهلي والزمالك وبيراميدز.

طالع أيضًا.. ميدو يهاجم لاعبي الزمالك: العبوا لشرفكم.. وكارتيرون "عرى" الصف الثاني

ودون ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "أتمنى أن تستعين لجنة الحكام في مصر بلاعبين سابقين في عربات الڤار أو في غرفة تحكم مركزية".

وأضاف مهاجم أياكس الهولندي الأسبق: "يكون رأيهم استشاريًا مع الحكام الموجودين في سيارة الڤار.. لاعب الكرة دائمًا يقدر يتخذ قرارًا أفضل من الحكم الذي لم يمارس اللعبة خاصة فيما يتعلق بقرارات ضربات الجزاء والطرد!!".

وأثارت الفكرة التي اقترحها ميدو على موقع التواصل الاجتماعي الجدل بين متابعيه، وأبدت الأغلبية اعتراضهم عليها بسبب انتماءات هؤلاء اللاعبين. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق