استعدادا لمباراة الوداد.. حازم إمام ينتظم في مران الزمالك

فالجول [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتظم حازم إمام الظهير الأيمن لنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم بملعب دريم بالسادس من أكتوبر، في إطار الاستعداد للقاء الوداد المغربي.

وتماثل إمام للشفاء من إصابة بكدمة في العضلة الأمامية، وشارك في مران اليوم اللاعبين المستبعدين من لقاء ساجرادا والبدلاء.

وخاض اللاعبون المستبعدون من مباراة بطل أنجولا والبدلاء تدريبات بدنية وفنية قوية تحت إشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وتطير بعثة الزمالك إلى المغرب يوم الأربعاء استعدادا لمواجهة الوداد ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل الزمالك ضيفا على الوداد المغربي في التاسعة من مساء السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل بترو أتليتكو صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بينما الوداد ثانيا بـ 3 نقاط أما الزمالك ففي المركز الثالث بنقطتين ويتذيل ساجرادا الترتيب برصيد نقطة واحدة.

285641_0.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : فالجول [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : فالجول [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق