صحيفة تركية: جالطة سراي مهدد بحظر الانتقالات بسبب الزمالك ومصطفى محمد

بطولات [5] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فجرت صحيفة تركية مفاجأة من العيار الثقيل عن أن نادي جالطة سراي أصبح مهددًا بحظر الانتقالات من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب الزمالك وصفقة مصطفى محمد.

ويلعب مصطفى محمد مع جالطة سراي في منذ يناير 2021، بعدما انتقل على سبيل الإعارة من الزمالك قبل الانضمام نهائيًا إلى العملاق التركي في ديسمبر، بموجب شرط أحقية الشراء بقيمة 4 ملايين دولار.

هناك العديد من المشاكل التي تنتظر رئيس مجلس إدارة جالطة سراي، والذي سيتم انتخابه في 11 يونيو المقبل، والتي يجب حلها في غضون 55 يومًا.

اقرأ أيضًا | ديكلان رايس: تمنيت الفوز بجائزة محمد صلاح.. ولا أتخيل وجود اسمي بجانبه

وعلى رأس تلك المشاكل تهديدات بحظر الانتقالات بسبب نادي الزمالك، بحسب ما ذكرت صحيفة "AKSAM" التركية، لأن هناك تهديد من الفارس الأبيض بفرض حظر على جالطة سراي في حال عدم سداد رسوم انتقال مصطفى محمد بقيمة 4 ملايين دولار.

لدى جالطة سراي شهرين لسداد هذا المبلغ، إنها مسألة فضول من سيدفع 4 ملايين دولار من جالطة سراي الذي يُعاني من عدم وجود مجلس إدارة قادر على توفير هذا المبلغ وهناك انتخابات في الشهر المقبل.

منع جالطة سراي من الانتقالات قد يزيد الفوضى داخل النادي التركي، لأن المدرب دومينيك تورينت لديه طلبات أهمها دعم الفريق للعودة إلى المسار الصحيح بعد احتلال المركز الثالث عشر بالموسم الحالي، وهو مركز لا يليق بمكانة هذا العملاق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق