تقارير تركية: صراع بين جالطة سراي وبشكتاش على ضم لاعب الزمالك

بطولات [5] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ذكرت تقارير صحفية تركية، أن فريقي جالطة سراي وبشكتاش التركيان، يرغبان في التعاقد مع أحد لاعبي الزمالك في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان أحمد سيد زيزو، جناح الزمالك، قد تألق مع الأبيض خلال الفترة الماضية، والدولي المصري مطلوب لدىّ أكثر من نادٍ أوروبي، حيث يتواجد على رادار أندية فرنسية وسعودية.

وذكرت فضائية "TGRT Haber" التركية، أن بشكتاش وجالطة سراي يرغبان في التعاقد مع زيزو في الصيف القادم.

وأكد التقرير أن الاهتمام من جانب جالطة سراي وبشكتاش بالتعاقد مع زيزو، يأتي في ظل رغبة الناديان في تعزيز صفوفهما الهجومية، من أجل العودة للمنافسة على لقب الدوري التركي من جديد.

اقرأ أيضًا.. نادٍ فرنسي يتحرك لضم أحمد سيد زيزو من الزمالك

جالطة سراي وبشكتاش يعانيان هذا الموسم في الدوري التركي، حيث يتواجد الفريق الأول في المرتبة الثالثة عشر بـ48 نقطة، بينما بشكتاش يتواجد في المركز السادس بـ58 نقطة.

زيزو كان انضم إلى الزمالك، قبل 3 سنوات، في يناير 2019 قادمًا من فريق موريرنسي البرتغالي، ولا يزال لديه عقد يمتد حتى 30 يونيو 2024.

زيزو هذا الموسم مع الزمالك شارك في 22 مباراة بالدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، وسجّل 12 هدفًا وقدم 7 تمريرات حاسمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق