طارق يحيى: يجب على الزمالك استعادة لاعبه المعار رغم ارتكابه فعلاً سيئًا

بطولات [5] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث طارق يحيى لاعب الزمالك السابق عن هزيمة الفارس الأبيض أمام طلائع الجيش، أمس الثلاثاء، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وخسر الزمالك من طلائع الجيش بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر المسابقة المحلية.

وقال طارق يحيى خلال مداخلة عبر برنامج "وان تو" على إذاعة "أون سبورت إف إم": "خسارة الزمالك بسبب عدم تركيز بعض اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم ويُفكرون في التجديد، بالإضافة إلى تأثير غياب بعض اللاعبين".

وتابع: "الإصرار على الدفع ببعض اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم في المباريات أمر خاطئ، لأننا نلعب بهم ونخسر، ونفقد المنافسة على الدوري، إذن لماذا لا ندفع ببعض الناشئين؟، الجماهير تطُالب بذلك".

طالع أيضا.. حازم إمام يلوم جماهير الزمالك: لا تهاجموا من فازوا بالدوري أمام بطل إفريقيا.. وفيريرا مُقصر

واستكمل: "يجب إيجاد بديل لـ طارق حامد وإمام عاشور، لدينا حمدي علاء وهو لاعب جيد جدًا، هو ارتكب فعلاً سيئًا ولذلك خرج إعارة من أجل عقابه، ولكنه قد يكون بديلاً جيدًا، وأيضًا اللاعب حسام أشرف".

وأضاف: "بالإضافة إلى أن طريقة لعب 4-3-3 لا تناسب الفريق، فيريرا دفع بـ أيمن حفني في وسط الملعب وهذا ليس مركزه، لو أراد المدرب أن يلعب بهذه الطريقة فكان أولى به أن يلعب بـ زيزو وإمام عاشور وأوباما في الوسط، لكنه لم يدرب اللاعبين عليها".

وواصل: "هناك بعض اللاعبين فيريرا يُصر على الدفع بهم رغم أن الجماهير لا تريدهم، يجب أن يتم إبعادهم عن الملعب، لأن الدفع بهم يقضي عليهم نفسيًا ومعنويًا، الجماهير لا تتقبلهم".

واستمر: "فيريرا قصّر في طريقة لعب الزمالك، وبعض اللاعبين لا يصلحون لارتداء القميص الأبيض، ورصيدهم انتهى عند الجماهير".

واختتم: "يجب على لاعبي الزمالك أن يركزوا أكثر (ويكون عندهم دم شوية) من أجل الجماهير".

هدف فوز طلائع الجيش علي الزمالك (1-0) الدوري المصري

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق