مرتضى منصور: 80% من لاعبي الزمالك اشتكوا من دخولهم استاد القاهرة "مهزومين"

بطولات [5] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه تحدث مع لاعبى الفريق الكروي الأول وطالبهم بالتركيز خلال المرحلة المقبلة لحصد أكبر عدد من النقاط فى بطولة الدوري.

وأضاف منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الشمس" عبر برنامج "البلدوزر": "الهزيمة والفوز أمر طبيعي فى الرياضة، ولكن لابد من التركيز في المباريات للضغط على الأهلي وتحقيق البطولة".

وأردف: "الدوري للزمالك بنسبة 95%، وبنسبة 95% للأهلي أيضًا، اليوم عقدنا اجتماعًا مغلقًا مع اللاعبين، وكل لاعب قال لي شكوته، 80% من اللاعبين قالوا إنهم يدخلون ملعب القاهرة مهزومين".

طالع | ميدو: عبد الحفيظ سيستغل قرار الزمالك.. وأعتذر عن فيديو الهجوم على مرتضى

وتابع: "هؤلاء اللاعبين هم من أسعدونا الموسم الماضي، الجماهير من حقها أن تغضب ولكن لا يجب أن تسبهم".

واستكمل: "لأخر مرة، اللاعب الذي لن يجدد لن ننزعج منه وسنقيم له حفل تكريم ولكن ركزوا في الملعب، حتى لو ستذهبون إلى الأهلي، هذا احتراف ويحق لكم، الأهلي تعاقد مع مدرب السلة بعد رحيلي".

واستطرد: "لاعب جيد جدًا اشتكى لي اليوم وقال لي إن الجماهير كسرت كشاف سيارته".

واستأنف: "هل هناك أحد يدفع أموال اللاعبين ومكافأة جميع الفرق في النادي وإنشاء 16 حديقة؟ هل كل هذا لا يعني إن الزمالك فيه أموال!؟".

وواصل متحدثًا عن رابطة الأندية: "هل لعب أحمد دياب كرة قدم قبل ذلك؟ ألم يكن عضو مجلس إدارة ولم يترأس نادي، كل ما يفعله هو توجيه السباب للناس في وسائل الإعلام، وعامر حسين أصبح عضو مجلس اتحاد الكرة والرابطة".

واختتم: "اتحاد هاني أبو ريدة خرج من أمم إفريقيا فرحل، إذن المجلس الحالي خسر بطولة ولم يصل لكأس العالم وخسر البطولة العربية، إذن يجب رحيلهم أيضًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق