أحمد مرتضى: الزمالك أنهى صفقات الميركاتو الصيفي.. ولن يرحل أحد قبل نهاية الموسم

بطولات [5] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الذين ستنتهي عقودهم سيستمرون حتى آخر الموسم الحالي المقرر انقضاءه يوم 30 أغسطس المقبل.

ويوجد العديد من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الزمالك ومن أبرزهم المغربي أشرف بن شرقي وطارق حامد.

طالع أيضًا.. إنبي يكشف سبب فسخ عقد طولان.. وموقفه من اهتمام الأهلي والزمالك بـ شلبي وإيبوكا

وقال أحمد مرتضى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "نستعد لتكوين فريق سلة للزمالك وكافة ألعاب الصالات للموسم المُقبل".

وأضاف: "حصدنا 5 بطولات في ألعاب الصالات ونتطلع للمزيد، ولا توجد أي أزمة في مسألة تجديد عقد أنس أسامة، فاللاعب وقع وبصم في حضور رئيس النادي".

وعندما سئل عن معرفته بتوقيع اللاعب لنادي الاتحاد السكندري أجاب: "لا أعلم تفاصيل الأمر بالكامل، وما نسمعه مجرد شائعات لا نعلم مدى صحتها".

واختتم: "بنسبة 90% الزمالك أنهى صفقات الخاصة بالموسم الجديد، واللاعبين الذين تنتهى عقودهم مستمرين مع النادي حتى أخر الموسم وليس نهاية الشهر الحالي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق