أحمد مرتضى: ليس هناك مشكلة في تجديد أنس أسامة.. ولا أعلم شيئا عن توقيعه لـ الاتحاد

فالجول [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شدد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك على عدم وجود مشاكل في تعاقد النادي مع أنس أسامة لاعب فريق السلة بالنادي.

وكان الزمالك قد نشر مقطع فيديو للاعب وهو يوقع على عقد جديد برفقة مرتضى منصور رئيس النادي.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات عبر أون تايم سبورتس: "لا توجد مشكلة مع أنس أسامة، لقد وقع معنا لمدة موسمين على الهواء مباشرة مع رئيس النادي وهو العقد الوحيد الذي وقعه رئيس النادي بنفسه"

"لا أعرف شيء عن توقيعه للاتحاد وعن تلك الشائعات، ولكنني أؤكد بأنه قد وقع معنا وحصل على مستحقاته المادية بالكامل وحققنا له جميع طلباته، وكنا نريد أن يوقع لمدة 4 مواسم ولكنه طلب التوقيع على عقد لمدة موسمين وحققنا له ذلك".

وكان أنس أسامة قد تحدث في تصريحات عبر FilGoal.com ليوضح خلالها حقيقة فيديو تجديده وموقفه الحالي.

وحسبما علم FilGoal.com في وقت سابق، فأن اللاعب وقع أيضا للاتحاد السكندري قبل التجديد للأبيض وحاول الأخير تسجيله بالفعل، ولكن اتحاد السلة رفض ذلك، وطالب النادي الأبيض بالانتظار إلى أول يونيو حتى يتم الإعلان عن اللوائح الجديدة.

واعترض الزمالك على ذلك، معتبرا أن مسألة أنس أسامة هي تمديد تعاقد وليست صفقة جديدة حتى تكون بحاجة للوائح الجديدة، قبل أن يعلن اليوم تجديد التعاقد.

طالع أيضا

ملامح تشكيل مصر أمام غينيا

أزمة في مران غينيا قبل مواجهة مصر

قيمة انتقال بادجي لـ أميان

مصير معين الشعباني مع المصري وموعد إعلان التعاقد مع حسام حسن

168341660.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : فالجول [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : فالجول [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق