مران الزمالك - استمرار تأهيل شيكابالا.. ومحاضرة فنية من فيريرا

فالجول [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وذلك تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

ووصل شيكابالا إلى المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي المخصص له استعدادا للفترة المقبلة، وذلك بعد تعافية من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

واكتفى شيكابالا بأداء التدريبات التأهيلية وبعدها أدى وحدة تدريبية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة فنية إضافية للرباعي يوسف إبراهيم "أوباما" ويوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر ومحمد أشرف "روقا".

وحرص فيريرا على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين وجه خلالها بعض التعليمات الفنية والخططية لتنفيذها خلال المران، كما شرح بعض الأدوار الفنية المطلوبة منهم والخاصة بالتحركات داخل الملعب .

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية في دور الـ32 لكأس مصر يوم 13 يونيو الجاري في استاد القاهرة.

ويحتل الزمالك المركز الأول في ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة.

اقرأ أيضا:

تكريم خاص لـ صلاح

مصر أمام غينيا.. لتجنب ما لم يحدث منذ 46

الخطيب يعقد مؤتمرا صحفيا

الكشف عن زي منتخب مصر في التوقف الدولي

رئيس وفاق سطيف يزور الأهلي

292452_0.JPG

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : فالجول [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : فالجول [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق