وزير الرياضة يعلق على المكالمة المسربة بين مرتضى منصور وأحمد دياب

بطولات [5] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن أزمة تسريب مكالمة بين أحمد دياب رئيس رابطة الأندية ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، كما رد على انتقادات تكريم محمد صلاح.

وقال صبحي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر "إم بي سي مصر": "عن تسريب مكالمة مرتضى منصور وأحمد دياب، نحن ليس لنا مسؤولية مباشرة".

طالع | أشرف صبحي يكشف تفاصيل جلسته مع الخطيب ويصرّح: محمد صلاح سفيرنا الرياضي

وأضاف: "هناك قوانين تحمي الخروج عن النص، هذا ليس موضوعًا رياضيًا، والمسؤولية الجنائية في مثل هذه الأحداث واضحة جدًا، وبالتالي من له الحق في هذا الموضوع المجتمع والقانون".

وأردف: "أنا قرأت ما قيل في المكالمة ولن أسمع المكالمة لن أتدنى لذلك، بالتأكيد تربويًا وأدبيًا لن يرضينا أي شيء يخرج عن النص".

وتابع: "أما عن انتقاد تكريم صلاح، فاللاعب له قيمة في قلوبنا لأنه سفير رياضي على أعلى مستوى، وزميله في الدوري الإنجليزي سون قوبل في مطار بلاده بترحاب كبير".

وأتم: "نحن لم نُبلغ بموعد وصوله إلى مطار القاهرة، وبالتالي قررنا تكريمه معنويًا وليس في قيمة القلادة، التكريم معنوي وصلاح لا يكفيه الذهب، والقلادة تم صنعها في أكبر المصانع المصرية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق