بعد رفض الزمالك.. رسميًا | مولودية الجزائر يضم هداف الدوري النيجيري

بطولات [5] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي مولودية الجزائر عن ضم مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنيمبا، فيكتور مباوما، بعقد لمدة عامين ليستمر حتى يونيو 2024.

ووقع مباوما على عقوده الرسمية خلال الساعات القليلة الماضية وهو هداف الدوري النيجيري برصيد 16 هدفًا، ومن المتوقع أن ينضم إلى زملائه الجدد في مولودية الجزائر بداية من يوليو القادم.

اقرأ أيضًا.. سكاي تحسم جدل أنباء رحيل رونالدو إلى بايرن ميونخ

وبحسب صحيفة "ديلي بوست" النيجيرية كان لدى مباوما عرضين آخرين من قبل الزمالك ومولودية وهران لكنه رفضهما وفضل الانتقال إلى مولودية الجزائر.

وعلق مباوما على الانتقال إلى مولودية الجزائر وقال في موقع ناديه الرسمي: "شعور رائع أن أنضم إلى هذا النادي، أشعر أن هذه هي أفضل فرصة بالنسبة لي لإثبات جدارتي".

وأضاف في النهاية: "حلم وجاء في الوقت المناسب، سأستغل هذه الفرصة لأصل إلى المرحلة التالية من مسيرتي المهنية، الانضمام إلى مولودية الجزائر سيساعدني على التطور".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق