مرتضى منصور: قلت لجماهير الزمالك "أنا مش بتاع بيانات".. وقرار فيريرا سيوفر أموالًا كثيرة

بطولات [5] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفارس الأبيض على نظيره بيراميدز في مباراة الجولة 28 من عمر الدوري، بثلاثية دون رد.

طالع.. فيديو | الزمالك يهزم بيراميدز بثلاثية نظيفة ويواصل الابتعاد بصدارة الدوري

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الشمس" عبر برنامج "الريمونتادا": "صرفت مكافأة فورية للاعبي الزمالك قدرها 70 ألف جنيه لكل لاعب، وبيراميدز كان يرصد 150 ألف جنيه لكل لاعب حال الفوز على الأبيض".

وأضاف: "لابد من توجيه الشكر للمدرب البرتغالى فيريرا عقب الاعتماد على الناشئين خلال المرحلة الحالية، الاعتماد عليهم سيوفر أموالًا كثيرة في ظل ارتفاع الأسعار".

وأردف: "جماهير الزمالك كانت تقول لي قبل اللقاء هل ستصمت على تعيين حكم يوناني لمباراة الزمالك وبيراميدز، ومدرب الأخير يوناني؟ كنت أسألهم هل أنا رجل (بتاع بيانات)؟ إذا انشغلت بالبيانات لن نأخذ شيئا".

واستكمل: "أشكر أمير مرتضى الذي يترك أسرته في مارينا ويجلس هنا من أجل الزمالك، وأحمد مرتضى تعرض لـ جلطة من 3 أيام، كل هذا لأننا نحب النادي".

وأتم: "أمامنا مباراة مهمة أمام الجونة، وسأجهز 30 حافلة لنقل الجماهير إلى الجونة لدعم الفريق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق