حيرة في اتحاد جدة بين بن شرقي ولاعب ليدز يونايتد

بطولات [5] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعقد مجلس ادارة اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي اتصالات مستمرة مع المدرب البرتغالي نونو سانتو للحديث عن الصفقة الأجنبية الهجومية المنتظرة لتعزيز صفوف العميد في الصيف الجاري.

ويأمل سانتو في ضم جناح يمتلك نزعة هجومية ومهارات فردية حيث ظهر من خلال المواجهة الودية أمام لويزيرين السويسري حاجة الفريق لتدعيم الجانب الهجومي.

وبحسب صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية يفاضل نونو سانتو بين المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك المصري السابق وبين التعاقد مع البرتغالي هيلدر كوستا جناح ليدز يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضا..قرار مفاجئ من الاتحاد السعودي بشأن صفقة أحمد بامسعود

وكان بن شرقي أعلن رحيله عن صفوف الزمالك في الفترة الماضية مما يعني إمكانية ضمه في صفقة انتقال مجانية لاسيما في ظل رغبة اللاعب في العودة للعب في أحد الدوريات الخليجية بالموسم المقبل.

الاتحاد نجح هذا الصيف في حسم 3 صفقات صيفية، بضم أحمد شراحيلي وزكريا هوساوي، بجانب التعاقد مع أجنبي وحيد وهو المصري طارق حامد، في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك.

وكان الاتحاد قد اكتفى بوصافة جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي، بفارق نقطتين عن الهلال المتوج باللقب للموسم الثالث على التوالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق