مران الزمالك | تدريبات فنية وخططية.. وعود محمود الونش

بطولات [5] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات فنية وخططية خاصة خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، في إطار الاستعدادات لمباراة الجونة المقبلة في الدوري.

وكان لاعبو الفريق الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الزمالك وبيراميدز، خضعوا لتدريبات استشفائية بالأمس، قبل أن ينتظموا في التدريبات الجماعية برفقة باقي زملائهم بشكل طبيعي خلال مران اليوم.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية قبل خوض بعض التدريبات الفنية والخططية لتجهيزهم للمشاركة في لقاء الجونة المقبل.

عودة الونش

عاد محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي خلال مران اليوم.

وأدى الونش تدريبات تأهيلية أمس ووضعه الجهاز الطبي تحت الملاحظة بعد الإصابة التي تعرض لها في الرأس خلال إحدى الكرات المشتركة في مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز.

طالع أيضًا.. مرتضى منصور: الزمالك سيكون أغنى ناد في مصر ويمكنه ضم لاعبين من ريال مدريد

وحرص الجهاز الطبي على الاطمئنان على حالة الونش قبل أن يشارك في التدريبات الجماعية اليوم استعدادا لمباراة الجونة المقبلة.

ويستعد الزمالك للقاء الجونة المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق