أمير مرتضى: علينا القتال في كل مباراة.. ومن يريد الرحيل عن الزمالك فلن نمانع

بطولات [5] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك عن اقتراب فريقه من الفوز بلقب الدوري المصري بعد الوصول للنقطة 69 في الصدارة.

وحقق الزمالك فوزا كبيرا على الجونة برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين للمسابقة المحلية.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "نحن نعطي الاحترام لكل الفرق، وفي النهاية النتيجة توفيق من عند الله".

وأكمل: "مرتضى منصور كان صاحب فكرة أن الموسم لم ينته من البداية، وأننا لابد أن نُقاتل في كل مباراة، وأن نعطي اللاعبين أمل ودوافع للتتويج بالدوري، إدارة تطمع في البطولات؛ ولذلك يوفرون كل شيء".

وبسؤاله عن توقيع بن شرقي للجزيرة الإماراتي بمبلغ كان من الممكن أن يحصل عليه في الزمالك، ولكن هذا أثبت تصريحات رئيس النادي أنه يريد اللعب خارج مصر لأسباب شخصية، أجاب: "ليس عندنا شيء نخفيه، من يريد أن يستمر سنرحب به، ومن يريد أن يرحل سنرحب أيضًا، هو عقده انتهى واستأذن للرحيل ووافقنا، لكن ليس عندنا شيء لإخفائه".

طالع | أمير مرتضى: أرفض التعليق على قرارات حكم مباراة الجونة.. والزمالك لا يقف على أي لاعب

وأردف: "أعتذر عن عدم خروج أي لاعبين في الإعلام عقب مباراة اليوم بسبب خوضهم مران مباشرة على أرضية الملعب عقب اللقاء".

واختتم: "إن شاء الله نستمر في التركيز خلال كل مباراة من أجل الإبقاء على الدوري في ميت عقبة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق