أبو جبل يعلن تقدمه بشكوى ضد النصر السعودي في بيان رسمي

بطولات [5] 0 تعليق 319 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك السابق في بيان رسمي اليوم تعقدمه بشكوى ضد نادي النصر السعودي لدى المحكمة الرياضة الدولية.

وأوضح أبو جبل في بيان رسمي أن النصر رفض إصدار تأشيرة دخوله المملكة العربية السعودية ولم يقبل بمنحه تذكرة للحاق بمعسكر الفريق في ماربيا الإسبانية.

اقرأ أيضًا | أبرزها التخلص من لاعبه.. 3 ملفات مهمة على طاولة النصر السعودي

وأشار حارس الزمالك إلى أن النصر رد عليه بأن العقد الموقع معه أصبح باطلًا عبر الخطابات المرسلة إليه من النادي السعودي.

وكان النصر قد تعاقد مع أبو جبل لكن سرعان ما تراجعت إدارة النادي عن ضمه، وتم التعاقد مع لاعب آخر وهو الحارس الكولومبي المخضرم ديفيد أوسبينا.

بيان محمد أبو جبل ضد نادي النصر

كثـرت الأحاديث والأقاويـل فـي الفترة الماضية، وكـان اللاعـب وقتهـا ملتزمـاً الصـمت تقديرا لإسـم ومكانـة نـاديي الزمالك والنصـر السـعودي ولجمـاهيرهم التـي يـكـن لـهـا كـل الإحترام والتقدير ،ولكن الآن وفـي هـذا التوقيـت وبعـد إستنفاذ كافة الحلول بين اللاعب وإدارة نادي النصر وجب علينا التوضيح :

واللاعـب كـان مرتبطاً بعقـد عمـل مـع نـادي الزمالك المصري ينتهي بنهاية موسم۲۰۲۱/۲۰۲۲ وكمـا كـان واضح ومعلـن مـن خـلال برنامج الـ TMS موقع تسجيل تـاريخ بدايـة ونهايـة الـدوريات فـي العـالم أن الـدوري المصـري يـبـدأ بتـاريخ ٢٥ / ٩ / ٢٠٢١م وينتهي بتاريخ ٣٠ / ٦ / ٢٠٢٢م.

وطبقاً لقواعد وقوانين الفيفـا فـمـن حـق أي لاعـب أن يوقـع مـع أي نـادي بعـد دخولـه للفترة الحـرة المقررة مـن عقده, ودائمـا مـاكـان يضع الأولويـة لنـادي الزمـالـك مـن حيـث الـعـروض وفـي ظـل تعاقـب اللـجـان وعدم الإستقرار وعـدم تقديم اللجنـة المؤقتـه الأخيـرة أي بوادر للمفاوضـات لتجديـد العقـد فـكـان عليـه تحديد مصيره ووجهته المقبلة. ولاعـب بحجـم أبوجبـل فـقـد تعـددت العـروض المقدمـة لـه ومنهـا عـرض نـادي (النصر السعودي )

وبعد دراسـة وافـق علـى العـرض المقـدم ووقع علـى عقـود يـبـدأ سـريـانـها مـع بدايـة شـهر 8 ميلادي لعـام ٢٠٢٢م . وتـم بـعـدهـا صـدور قرار تمديـد جـدول الـدوري المصـري مـن قبـل الإتحـاد المصـري ليصبح موعـد تـاريخ إنتهـاء مسـابقة الـدوري يـوم ٣٠ / ۸ / ۲۰۲۲م بدل عـن الموعـد المجـدول السـابق تقديرا لمشاركات المنتخب ، وهـو شـأن داخلـي للإتحـاد المصـري ، ومع ذلـك فقـد حـرص اللاعب علـى الإلتزام بالعقـد المـبـرم بينـه وبـيـن نـادي النصـر السعودي وتمثل بإخطار النادي خلال الفترة الماضية أكثـر مـن مـرة مؤكدا على تواجـده مـع بدايـة عقـده مـع الفريق، وبالفعـل تـم عمـل مخالصـة تسـوية بينـه وبين ناديه السابق الزمالك بمدة كافية قبل بداية سريان العقد الجديد

الشركة الدولية HR عصير واكثرفي موقف يثمن ويسجل لإدارة الزمالك قبول التسوية ودورهم الإنساني وتفهمهم برغبة اللاعب تكملة ما تبقى من مشواره ومستقبله الكروي بالإحتراف خارجياً ولهم كل الشكر والثناء على موقفهم وتقديرهم وحسـن تعاملهم . وبهذا أثبت اللاعب حرصـه على بذل أقصى الجهد والإلتزام على هذا النحو، والحرص التام على الإلتحاق ب فترة الإعداد مع الفريق وقد طلب مرارا وتكراراً عبر محاميه بإستخراج تأشيرة الدخول للمملكة العربية السعودية وإصدار تذاكر السفر لينضـم للفريق، ولكنه فوجئ بالرد رسمياً بأن نادي النصر غير معترف ب العقد المبرم بين الطرفين وبطلانه لأسباب غير منطقية. وهو عقد مكتمل من حيث الأركان ومطابق لنصـوص عقد العمل بالإتحاد الدولي لكرة القدم.. مؤكدين على أن رغبة اللاعب عند التعاقد معه هو اللعب لفريق عريق كالنصـر قبل التفكير والحرص على المقابل المادي، ومن ناحية أخرى حرص محامي كلا الطرفين على طرح فكرة تسـوية منصـفه في وقت سابق بموجبها يستلم اللاعب جزء من عقده ويتنازل عن بقية المـدة ، ولكن تم الرفض ولم يجد قبول لدى الأخوة في إدارة نادي النصر وقاموا بعرض مبلغ أقل من ذلك بكثير ولم يقبل به اللاعب . في وقت كان يفترض فيه على النادي الوفاء بالعقد إتباعاً لقوله تعالى

( يا أيها الذين آمنوا أوفوا بالعقود..) صدق الله العظيم

وبناء على ذلك فقد أصـبح اللاعب حرا بالتوقيع لأي نادي آخر بإعترافهم بالدفع عبر المراسلات ببطلان العقد وعدم إستمرار العمل به دون الرجوع للاعب.

مما يترتب عليه : أولا: رفع اللاعب للعقد الموقع بين الطرفين لدى المحكمة المختصة بالإتحاد الدولي لكرة القدم .

ثانيا: مطالبة اللاعب بكامل مدة العقد المالي مع نادي النصر . ثالثا: تقديم كل ما يثبت من أضـرار تكبدها نادي النصـر بحق اللاعب محمد أبو جبل والمطالبة بالتعويض دون أي تنازل ،

والله ولي التوفيق

بيان محمد ابو جبل

بيان محمد ابو جبل 2

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق