ناقد سعودي يوضح الموقف القانوني لشكوى أبو جبل ضد النصر

بطولات [5] 0 تعليق 257 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد الناقد الرياضي النصراوي محمد شنوان العنزي أن موقف الحارس المصري محمد أبوجبل من الجانب القانوني ضعيف في شكواه ضد نادي النصر السعودي.

أعلن محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك السابق في بيان رسمي اليوم تقدمه بشكوى ضد نادي النصر السعودي لدى المحكمة الرياضة الدولية.

وأوضح أبو جبل في بيان رسمي أن النصر رفض إصدار تأشيرة دخوله المملكة العربية السعودية ولم يقبل بمنحه تذكرة للحاق بمعسكر الفريق في ماربيا الإسبانية.

وأشار حارس الزمالك إلى أن النصر رد عليه بأن العقد الموقع معه أصبح باطلًا عبر الخطابات المرسلة إليه من النادي السعودي.

اقرأ أيضا..أبو جبل يعلن تقدمه بشكوى ضد النصر السعودي في بيان رسمي

سر ضعف موقف أبوجبل


وكتب العنزي من خلال حسابه الرسمي عبر "تويتر": "اللاعب وقع بالفعل لـ النصر وحصل على 250 ألف يورو كمقدم للعقد، وكان سيحصل على 250 ألف يورو عند توقيع العقد النهائي، أبو جبل قدم معلومات غير صحيحة عن عقده مع الزمالك".

وتابع: "الحارس المصري لم يستجب لطلب النصر بالالتحاق بالمعسكر، وأرسلت إدارة النصر عدة رسائل إلكترونية للاعب وللاتحاد المصري، لم يتم الرد والتجاوب معها، اللاعب تورط مع النصر وذهب لمفاوضة ناديه بدفع مبالغ، بعضها معلوم وبعضها غير معلوم، بهدف الحصول على إخلاء طرف، ودفع لناديه مليوني جنيه مصري ليهرب من الورطة".

واختتم: "إدارة النصر بتصرف حضاري وبدعم من الأمير خالد بن فهد، أخبروا اللاعب بأن يحصل على مبلغ الـ 250 ألف يورو وكفى المؤمنين شر القتال، لكن الحارس المصري رفض وطالب بكامل عقده، لمدة 3 سنوات رغم أن موقفه ضعيف، موقف النصر سليم جدًا، وسوف يتم استرداد الـ250 ألف يورو قيمة مقدم العقد".

يذكر أن أبوجبل شارك مع الزمالك في 21 مباراة في الموسم الحالي من بينها 14 لقاء في الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق