فيريرا وثنائي الزمالك يغيبون عن مباراة مصر المقاصة في الدوري

بطولات [5] 0 تعليق 288 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على غياب الثنائي إمام عاشور وحسام عبد المجيد عن مباراة مصر للمقاصة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الثلاثاء المُقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر المسابقة المحلية.

ويأتي غياب عبد المجيد عن مواجهة المقاصة لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الجونة، بينما يغيب عاشور بسبب تعرضه للطرد في نفس المباراة.

طالع أيضًا.. مرتضى منصور: فيريرا تراجع عن ضم بعض الصفقات.. وإمام عاشور سيقتل أحد لاعبي الزمالك

ويغيب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق عن مقاعد البدلاء في مباراة مصر للمقاصة ببطولة الدوري بسبب حصوله على الإنذار الثالث أمام الجونة.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قد منح اللاعبين راحة، أمس السبت، من التدريبات بعد الفوز على الجونة برباعية مقابل هدف في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق