فيريرا يوجه 3 رسائل للاعبي الزمالك قبل مباراة الإسماعيلي في كأس مصر

بطولات [5] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عقد الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة جوسوالدو فيريرا، جلسة مع اللاعبين، اليوم قبل انطلاق التدريبات الجماعية، حيث وجه رسائل مهمة وقوية، استعدادا لمباراة الإسماعيلي في كأس مصر، وكذلك الفترة المقبلة بشكل عام.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وجاءت رسالة فيريرا للاعبين كالتالي: "اتفقتا جميعا من البداية على تحقيق هدف واحد وهو النجاح والوصول للمنصات، وتكللت البداية في تحقيق بطولة كأس مصر للموسم الماضي".

وأضاف: "نسير بخطوات ثابتة وناجحة في بطولة الدوري للوصول للهدف المطلوب وهو التتويج وتتبقى خطوات قليلة مهمة في مشوار حصد البطولة".

طالع | بسبب كأس لوسيل.. الزمالك يعلن تغيير موعد مباراة إليكت في دوري أبطال إفريقيا 2023

وتابع: "الآن علينا غلق صفحة بطولة الدوري مؤقتًا، وأمامنا خطوة مهمة يوم الإثنين في بطولة كأس مصر أمام الإسماعيلي، ولابد من تخطيها وتحقيق المطلوب وهو الفوز لاستكمال مشوار هذة البطولة من أجل الوصول لمنصات التتويج".

وفي نهاية الجلسة حرص فيريرا ومعاونيه على شرح بعض الملاحظات الفنية والخططية للاعبين ليقوموا بتنفيذها خلال التدريبات استعدادا لما هو قادم في مشوار الأبيض".

يذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 72 نقطة، ويحتاج إلي 6 نقاط فقط لحسم لقب الدوري للموسم الثاني علي التوالي والـ 14 في تاريخه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق