مصدر بالزمالك ليلا كورة: النقاز أعاد مقدم التعاقد.. واتفاق لعودته بعد نهاية الموسم

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، وجود اتفاق بين القلعة البيضاء والتونسي حمدي النقاز المنتقل إلى صفوف أهلي جدة السعودي، للعودة إلى الفريق مرة أخرى بعد نهاية الموسم الجاري.

وأشار المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أن حمدي النقاز أعاد للزمالك مبلغ مقدم التعاقد الذي حصل عليه من الفريق خلال الفترة الماضية.

وأعلن نادي أهلي جدة التعاقد مع حمدي النقاز رسميًا في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد، على أن يرحل عن صفوف الفريق بعد نهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر: "النقاز أعاد للزمالك كافة المبالغ التي حصل عليها بعد توقيعه على العقد الذي لم يتم تفعيله".

وكان النقاز قد وقع على عقود عودته إلى الزمالك مرة أخرى، إلا أنه لم يتم قيده بسبب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإيقاف القلعة البيضاء عن القيد.

واختتم المصدر: "يوجد اتفاق بين الزمالك والنقاز، يقضي بعودة اللاعب التونسي إلى الفريق مرة أخرى بعد الموسم الجاري وانتهاء تعاقده مع أهلي جدة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق