خربين يعود إلى الرياض .. الوحدة يحجز مقعده في ربع نهائي الأبطال

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سيعود نجم الهلال السابق "عمر خربين" للعب في الرياض من جديد بعدما قاد فريقه الوحدة الإماراتي للفوز على مواطنه الشارقة بركلات الجزاء الترجيحية والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

الوحدة هو رابع الأندية المتأهلة لدور الـ8 عن مسار غرب آسيا، إذ سبقه الهلال والنصر وبرسبوليس، ومن المحتمل أن يُواجه خربين فريقه السابق في الدور القادم، حيث ستُقام المباريات بنظام الدورة المجمعة في الرياض.

اقرأ أيضًا | وحش كاسر أمام الكبار .. النصر مطالب بالقلق من كورونادو

الشوط الأول من اللقاء انتهى بالتعادل السلبي، وقد شهدت بداية الشوط الثاني إثارة بالغة بإحرازعمر خربين نجم الهلال السعودي السابق هدف التقدم للوحدة عند الدقيقة الـ56، وتعادل الشارقة سريعًا وبعد دقيقتين بواسطة بيرنارد.

الفريقان حاولا الوصول لهدف الفوز في النصف ساعة الأخيرة لكن كل المحاولات الهجومية ضاعت وكانت دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1 ويلجأ الطرفان لركلات الجزاء الترجيحية، لكن بعدما خسر الوحدة لاعبه منصور الحربي بالبطاقة الحمراء.

عادل الحوسني حارس مرمى الشارقة تصدى لركلة الجزاء الوحداوية الأولى، وقد سجل جميع اللاعبين فيما بعد حتى جاءت الركلة الأخيرة وكان باستطاعة بين مالانجو أن يقود فريقه للفوز لكنه أهدرها بعدما تصدى محمد الشامسي لها وأعاد المباراة لنقطة الصفر.

لجأ الفريقان للتسديد ركلة بركلة، وقد نجح طحنون الزعابي في إحراز الركلة الأولى للوحدة فيما تصدى زميله الشامسي لتسديدة خليل خميس ليتأهل الفريق لربع النهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق