اخبار كورة

بعد استبعاده .. بيريرا يثير الجدل على تويتر بين جماهير الهلال

قرر الجهاز الفني لفريق نادي الهلال، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، استبعاد البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب الفريق، من قائمة الفريق التي ستواجه الريان.

الهلال حسم الصعود لثمن نهائي دوري أبطال آسيا

نجح فريق نادي الهلال أن يحسم بطاقة الصعود إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، متصدرًا للمجموعة الأولى، بعد النتائج المميزة التي حققها الفريق مؤخرًا.

ويتصدر الهلال المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الريان صاحب المركز الثاني، بينما يحتل الشارقة الإماراتي المركز الثالث بخمس نقاط، واستقلال دوشنبه الطاجيكي بالمركز الرابع بلا نقاط.

رامون دياز قرر منح ماتيوس بيريرا قسط من الراحة في مباراة الريان، بختام مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، قبل عودة منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

كيف أثار بيريرا الجدل على تويتر؟

قام بيريرا لاعب نادي الهلال بنشر فيدية لجماهير الزعيم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد أن تم استبعاده من مواجهة الريان.

وأثار بيريرا الجدل، بعد أن قام بحذف الفيديو الذي نشره بعدها بدقائق، ونال إعجاب جماهير الهلال، ليثير الجدل بين الجماهير الزرقاء، قبل ساعات من مواجهة الريان.

ويبحث نادي الهلال عن الفوز الخامس له في دور المجموعات بالبطولة القارية، بعدما حقق 4 انتصارات وتعادل وحيد أمام الشارقة.

— بيت الهلال (@baytAlhilal)

اقرأ أيضًا ..

الهريفي لرينارد: بنزيما هو حل السعودية في مونديال 2022

تغريدة جستنيه تورط الاتحاد في قضية حمد الله .. والإعلامي يسارع بحذفها ويوضح السبب

بعيدًا عن قضية حمد الله .. "حامد البلوي أضر الاتحاد أكثر مما خدمه!"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.