ألتوبيلي: الأهلي سيتجاوز ريال مدريد في الألقاب القارية.. وأعشق أبو تريكة وحازم 01 يونيو 2021 09:00 م

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: عمر قورة

الثلاثاء 1 يونيو 2021 09:00 م

أعرب أليساندرو ألتوبيلي، أسطورة منتخب إيطاليا وإنتر ميلان، عن حبه للنادي الأهلي، مشيرا إلى أنه سيتجاوز نادي ريال مدريد الإسباني في عدد الألقاب القارية بعد تتويجه مؤخرًا بالسوبر الإفريقي.

وقال ألتوبيلي، في تصريحات هاتفية لقناة "الأهلي" اليوم الثلاثاء: "من دواعي الفخر أن أظهر في قناة النادي الأهلي الذي يعد من أعظم الأندية الرياضية على المستوى الإفريقي والمستوى العربي".

وأضاف: "أتابع الأهلي وقمت بتحليل بعض المباريات عبر قنوات بي إن سبورتس عندما كان يلعب في دوري أبطال إفريقيا، كما أنني متابع جيد لمباريات منتخب مصر".

وتابع: "الأهلي عظيم مثل إنتر ميلان ويوفنتوس، أعشق النادي الأهلي وفخر لي أن أقوم بوضع قميصه خلفي بجانب القمصان الموجودة لدي في منزلي".

وأكمل: "أريد تهنئة الأهلي بتتويجه بالسوبر الإفريقي، أعلم أنه فاز باللقب منذ أيام، وأرى أنه سيعبر ريال مدريد في عدد الألقاب القارية".

وأتم ألتوبيلي قائلا: "أتابع الكرة المصرية وأعشق محمد أبو تريكة وحازم إمام، أكن لكل اللاعبين المصريين كل الاحترام، وأتمنى حظا سعيدا للأهلي والكرة المصرية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق