محمد صلاح: ناشئو الزمالك حصلوا على الثقة بسبب الأهلي.. ويختار أفضل 3 لاعبين

بطولات [4] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، على فوز الفارس الأبيض أمس الإثنين، على نظيره الجونة في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقى الزمالك والجونة على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، واستطاعت كتيبة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا الفوز برباعية مقابل هدف.

اهداف مباراة الزمالك والجونة (4-1) الدوري المصري

وقال صلاح في تصريحات لبرنامج "الريمونتادا" المُذاع عبر فضائية "المحور": "مباراة الجونة كانت صعبة، ولكن الزمالك يعرف كيف يفوز، وهناك معطيات تؤكد أن الفارس الأبيض مُستمر في طريقه ولن يسهل إيقافه".

وأضاف: "ناشئو الزمالك حصلو على فرصة وثقة كبيرة بعد التعادل أمام الأهلي 2-2 في لقاء الدور الثاني بالدوري، هذا بجانب أداء شيكابالا الذي يلعب وكأن في قدميه سحر".

طالع أيضًا.. إمام عاشور يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك بعد مباراة الجونة

وتابع: "إذا حافظ الزمالك على فارق الـ7 نقاط بينه وبين أقرب ملاحقيه، فمن الممكن أن يحسم لقب الدوري قبل نهاية المسابقة بجولتين".

وعن أفضل لاعب في الزمالك هذا الموسم: "الجميع في حيرة بشأن اختيار أفضل لاعب بالفريق، وهذا يدل على الأداء الرائع الذي قدمه اللاعبون، ولكن أعتقد بأن أحمد سيد زيزو ومحمود الونش وإمام عاشور هم الأبرز بين لاعبي الفريق".

وعن تراجع مستوى الأهلي الحالي، علق صلاح: "أرفض الحديث عن أن الأهلي أهدى الزمالك الدوري، لا أريد الحديث عن مستوى فرق أخرى، الفريق الأبيض اجتهد وقدم كل ما لديه ولاعبوه عملوا في ظروف صعبة للغاية الجميع يعلمها".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق