حازم إمام: فيتوريا لم يرفض لاعبي الأهلي.. وأعلنا تعيين كلاتينبرج قبل شكاوى الخطيب من الحكام

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى حازم إمام لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، وعضو اتحاد الكرة الحالي، التصريحات المنسوبة لروي فيتوريا المدير الفني الجديد للفراعنة بشأن عدم ضم لاعبي الأهلي.

وأضاف إمام في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "فيتوريا لا يتواصل مع مصريين غيري أنا وبعض المقربين منه، ولم يقل إنه لن يضم لاعبين من الأهلي، وكل لاعبي الدوري متاحين أمامه، ويريد أن يعرف كل شيء عن كل اللاعبين".

حازم إمام: لو كانت لقطة كونتي وتوخيل حدثت في مصر لوجدنا "تنظير"

وأردف: "فيتوريا لديه احصائيات عن كل اللاعبين من أول يوم تولى فيه المسؤولية، وقال لـ عامر حسين إنه لاحظ أن اللاعبين من 20 لـ 23 قليلين في الدوري المصري، وأشار إلى أن هذا أمر ليس جيدًا، ومن هنا جاءت فكرة ضم 5 لاعبين من فريق 2001 في قوائم الأندية".

وأكد إمام: "لا يوجد موقف ضد النادي الأهلي داخل اتحاد الكرة كما يعتقد البعض، التحكيم سيظل دائمًا له ما له وعليه ما عليه، هذه قدرات الحكام، عندما قلنا سنطور تعاقدنا مع خبير تحكيم أجنبي لا يعرف الأهلي أو الزمالك، ولا يوجد توجه هي اخطاء من الحكام مثل لاعب كرة القدم عندما يخطئ".

وتابع: "فكرة التحقيق مع حكم أمر داخلي ولا يوجد في العالم اتحاد يعلن التحقيق مع حكم، وقلنا إن كل الشكاوي ستذهب إلى مارك كلاتنبرج".

واستكمل: "أعجبت بمحمد عادل في مباراة الزمالك والإسماعيلي، الكثير من المواقف تركها تستمر، وهذا ما علق عليه كلاتبنرج، إذ أكد أن الصافرة تكون كثيرة، وأعلنا التعاقد مع خبير أجنبي قبل شكوى مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب من التحكيم، وعصام عبد الفتاح هو من استقال".

وأوضح: "فوجئنا بتعيين محمود عاشور في مباراة بيراميدز وغزل المحلة، لجنة الحكام مستقلة تمامًا مثل القضاء، هذه مسؤوليتهم وليس لنا دخل أو سلطة عليهم في تعيين الحكام في المباريات، وعلمت بتعيين عاشور من السوشيال ميديا، واخبرونا في لجنة التحكيم انه لم يرتكب خطأ".

واستطرد: "عصام عبد الفتاح لم يجلس مع مارك كلاتنبرج نهائيًا، وأقسم أنني لم أكن أعلم بأن كلاتنبرج يظهر مع أحمد حسام ميدو في برنامجه، والأخير ليس له دخل في تعيينه، هذه فكرتي من قبل تولي المهمة في اتحاد الكرة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق