الأهلي يستكمل مطاردته للزمالك متسلحًا بـ4 سنوات من الانتصار على المصري 27 أبريل 2021 12:15 ص

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: أحمد شريف

الثلاثاء 27 أبريل 2021 12:15 ص

يحل النادي الأهلي ضيفًا على المصري في استاد الأسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء، في مؤجلة جديدة للفريق، من مواجهات الجولة 17 لدوري We المصري.

الأهلي يدخل اللقاء متواجدًا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، بفارق ست نقاط خلف الزمالك المتصدر من 17 مواجهة.

أما المصري فيتواجد في المرتبة الرابعة بترتيب المسابقة المصرية برصيد 29 نقطة من 18 مواجهة، متأخرًا بفارق نقطة عن بيراميدز ثالث الترتيب بعد خوض نفس عدد المباريات.

ويرغب الأهلي في استكمال مطاردته للزمالك نحو صدارة ترتيب المسابقة خاصة بعد التفوق في المواجهة المباشرة بينهما منذ عدة أيام ماضية.

وعلى الرغم من تعثر الأهلي أمام سموحة في اللقاء التالي للقمة مباشرةً، إلا أن عدد مؤجلات الفريق يسمح له باللحاق بالزمالك والتقدم نحو خطف صدارة منفردة.

وشهدت قائمة الأهلي للقاء عودة الثنائي محمد هاني الظهير الأيمن وياسر إبراهيم قلب الدفاع بعد غيابهما عن اللقاءات الماضية بسبب الإصابة.

ويستمر غياب المغربي بدر بانون قلب الدفاع بسبب الإصابة، بينما لن يتواجد والتر بواليا في القائمة الهجومية للأهلي لأسباب فنية، حسبما أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

ويتسلح الأهلي في مواجهته مع المصري بالتفوق في آخر المواجهات التي جمعت بينهما، حيث يرجع آخر تعثر للأحمر إلى عام 2017 عندما تعادلا بهدف لكل فريق في شهر يوليو.

آخر فوز للمصري على الأهلي كان في يونيو 2016 عندما تفوق بثلاثة أهداف لاثنين، لتشهد المواجهات التالية كلها تفوقًا للقلعة الحمراء في جميع المسابقات.

التفوق المتتالي للأهلي على المصري بدأ منتصف أغسطس 2017 في نهائي كأس مصر، ليلتقيا بعدها في سبع مواجهات منهم ست بالدوري وواحدة بكأس السوبر، وجاءت جميعها بنتائج إيجابية للأحمر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق