ريمونتادا مثيرة.. النصر يقلب الطاولة على التعاون ويهزمه بثلاثية

hihi2 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة – قلب نادي النصر، الطاولة على نظيره التعاون وهزمه 3-1 في الوقت القاتل من المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة 3 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين، ولكن التعاون تلقى ضربة موجعة عقب طرد سميحان النابت في الدقيقة 77 ، ولكن سكر القصيم سجل هدف التقدم بواسطة أليخاندرو روميرو غامارا من ضربة جزاء في الدقيقة 89.

الوقت بدل من الضائع شهد أثارة كبيرة من جانب النصر الذي سجل هدفين بواسطة فينسيت أبو بكر في الدقيقة 90+1 ، وعن طريق عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 90+8 من ركلة جزاء.

وقبل صافر النهاية اطلق النصر رصاصة الرحمة على التعاون بالهدف الثالث الذي سجله عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 90+14.

بهذا الفوز رفع النصر رصيده إلي 6 نقاط في صدارة ترتيب الدوري ، وتوقف التعاون عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر.


اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : hihi2 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : hihi2 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق