اخبار كورة

هل ادعى حمدالله الإصابة قبل لقاء أبها؟

هاي كورة – أثار المغربي عبد الرزاق حمدالله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حالة من الجدل بسبب غيابه عن لقاء أبها المقبل.

النصر سيواجه أبها مساء يوم الخميس على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) بالجولة 7 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أعلن الحساب الرسمي لنادي النصر على تويتر مساء يوم الأربعاء عن غياب عبد الرزاق حمدالله عن مباراة أبها ، بسبب شعوره بآلام عضلية.

لكن أكدت تقارير صحفية أن اللاعب شارك في المران الجماعي الختامي على ملعب مرسول بارك قبيل مغادرة البعثة لأبها، ثم أخبر الجهاز الطبي بشعوره بالآم عضلية.

وذلك بسبب تجهيز مدرب العالمي للكاميروني فينسينت أبوبكر لقيادة خط الهجوم في المباراة ، واستقراره على الاحتفاظ بحمدالله على مقاعد البدلاء.

يذكر أن حمدالله كان قد جلس احتياطيا في مباراة الباطن الماضية ودخل بديلا في الشوط الثاني، والتي انتهت بفوز العالمي بهدف نظيف.


اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : hihi2 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : hihi2 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.