أرتيتا: لا أريد اللعب ضد مهاجم مثل جيسوس.. ورد فعل الجمهور تجاه صليبا أذهلني

بطولات [4] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل آرسنال بدايته الرائعة في الموسم الجديد بالفوز 4-2 على ليستر سيتي بفضل هدفين من جابرييل جيسوس وهدفين في الشوط الثاني من جرانيت تشاكا وجابرييل مارتينيلي.

واعترف المدرب ميكيل أرتيتا أنه لم ير أبدًا رد فعل جماهيري مثل رد فعل مشجعي الجانرز على ويليام صليبا بعد أن سجل هدفًا في مرماه خلال الفوز على ليستر سيتي.

بعد المباراة، تحدث المدير الفني لـ آرسنال، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي، وقال: "أنا سعيد حقًا بالأداء، والانتصار، والنقاط الثلاث والطريقة التي لعبنا بها، أعتقد أنها كانت مباراة كرة قدم جيدة حقًا ضد خصم جيد حقًا وكانت مجرد متعة اللعب أمام هذا الجمهور".

وأضاف: "فريقان جيدان للغاية، لقد مررنا بلحظات كبيرة، وسيطرنا تمامًا على المباراة، وكان لدينا لحظات عانينا فيها قليلاً ثم استعدناها مرة أخرى، بشكل عام، كان أداءً كبيرًا وانتصارًا رائعًا".

عن أداء جيسوس، أفاد أرتيتا: "هذا ما يجلبه إلى الفريق، إنها تلك الطاقة، ذلك الشغف، هذا التهديد، لديك شعور بأن شيئًا ما سيحدث، إنه أمر بديهي للغاية وموثوق به للغاية في كل مرة يتعين عليك استخدامه، أنا سعيد لوجوده".

شاهد أهداف مباراة آرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وأكمل: "أتوقع ما أعرفه عنه وما نتوقعه جميعًا منه هو أنه يتمتع بنفس مستوى العمل والحماس الذي يجلبه للفريق ومن ثم سيضع الكرة في الشباك لأنها من طبيعته".

وأفاد: "نحن نعلم ما يمكن أن يفعله جيسوس لقد سجل هدفين وصنع هدفين ولا يزال يشعر بخيبة أمل في غرفة الملابس لأنه قال إنه كان بإمكانه تسجيل أربعة أهداف، هذا هو المعيار، هذه هي العقلية التي إذا كنت تريد الانتقال إلى مستوى مختلف، فأنت بحاجة إلى تلك العقلية".

وأكد: "لا أريد أن ألعب ضد جيسوس، لم أكن مدافعًا من قبل، لكن يمكنني أن أتخيل أنهم لا يستمتعون بذلك، إنه متحرك للغاية  وبديهي للغاية ودائمًا ما يكون حادًا واستباقيًا للعب في أي لحظة وفي أي مرحلة من مراحل اللعبة وهو يمثل تهديدًا حقيقيًا".

اقرأ أيضًا | جيسوس بعد التألق أمام ليستر سيتي: لم أكن غير سعيد مع مانشستر سيتي.. ولكن

واستطرد: "الهدف الذي استقبلناه، من الواضح أنه كان هدفًا خاصًا من ويلي (ويليام صليبا) ولحظة مخيبة للآمال، أعتقد أن الجماهير كانت مميزة، خاصة بعد هدف صليبا في مرماه".

وأردف: "كان رد فعلهم شيئًا لم أره من قبل في كرة القدم؛ مقدار الدعم والتواصل الذي يظهرونه معنا، وخاصة مع ويليام، رفع الفريق على الفور، يجب أن أشكرهم كثيرا على ذلك".

وشدد: "منذ الدقيقة الأولى تشعر وكأنهم معنا تمامًا، ومنخرطون تمامًا وهو مصدر طاقة للفريق، يواصل اللاعبون الحديث عن ذلك، لا يمكنهم الانتظار للعب أمام هذا الجمهور، وهذا يحدث فرقًا كبيرًا".

وأتم بشأن مارتينيلي: "هذا الصبي [مارتينيلي] - الطريقة التي يتطور بها بهذه السرعة لا تصدق، إنه جوعه وشخصيته ورغبته في أن يكون أفضل كل يوم والطموح الذي عليه أن يلعب هذه اللعبة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق