دوري الأبطال.. بورتو 0-0 أتلتيكو مدريد.. ليفركوزن 0-0 بروج.. صافرة البداية

يلا كورة [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، والتي تجمع بورتو البرتغالي، بأتلتيكو مدريد الإسباني على ملعب "دراجاو"، وكلوب بروج البلجيكي، أمام ليفركوزن الألماني، على ملعب الأخير "باي آرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان أتلتيكو مدريد فشل في الصعود لدور الـ16 من بطولة دوري الأبطال، بعدما سقط في فخ التعادل أمام بايرن ليفركوزن بهدفين لكل منهما في الجولة الخامسة.

ويحتل روخيبلانكوس، المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة عن باير ليفركوزن، صاحب المركز الرابع والأخير بـ 4 نقاط، ويلعب الفريقان على الظفر بمقعد الدوري الأوروبي، الذي يتأهل إليه صاحب المركز الثالث.

فيما ضمن كلوب بروج البلجيكي التأهل لتصدره المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما يحتل بورتو البرتغالي الوصافة برصيد 9 نقاط وحسم الصعود هو الآخر، ويلعب كلا الفريقان مبارياتهما من أجل حسم صدارة المجموعة.

بورتو وأتلتيكو مدريد

تشكيل بورتو

 


تشكيل أتلتيكو مدريد

 

 

أحداث المباراة

صافرة البداية..

 

 

ليفركوزن وكلوب بروج

تشكيل ليفركوزن

 

 

تشكيل كلوب بروج

 

أحداث المباراة

صافرة البداية..

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق