ميسي يستغل العطلة ويعود إلى برشلونة مع أسرته

بطولات [2] 0 تعليق 388 ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى برشلونة، عصر اليوم الأحد بعد افتتاح منافسات الدوري الفرنسي ومشاركته مع فريقه باريس سان جيرمان أمس السبت في أولى جولات المسابقة الفرنسية.

وشارك ميسي في فوز باريس سان جيرمان على كليرمونت بخماسية دون رد وسجل هدفين.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ميسي قرر العودة لبرشلونة للاستفادة من العطلات الممنوحة لفريق باريس سان جيرمان بعد افتتاح الموسم.

وتأتي عودة ميسي إلى برشلونة بعد أيام قليلة من تصريحات لشبكة "ESPN" أعرب فيها رئيس برشلونة خوان لابورتا، عن رغبته في أن يتمكن الأرجنتيني من إنهاء تاريخه مع البارسا بأفضل طريقة ممكنة، مع اقتراب الموسم الأخير من عقده مع باريس سان جيرمان.

كما أدلى لابورتا بتصريح اليوم الأحد حين سُئل عن ميسي وعلّق: "لدي علاقة جيدة مع عائلة ليو ميسي، لكنه لاعب لباريس سان جيرمان، لا أريد التحدث عن هذا بعد الآن، بخلاف حقيقة أن لدينا دينًا أخلاقيًا معه".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق