جارسيا بعد تعادل برشلونة ورايو فاييكانو: كان بإمكاننا الفوز بشكل مثالي

بطولات [2] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

يأسف إريك جارسيا مدافع برشلونة على فشل فريقه في الفوز بأولى مبارياته في الدوري الإسباني لموسم 2022-2023 أمام رايو فاييكانو.

واستقبل برشلونة نظيره رايو فاييكانو على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في مواجهة انتهت بالتعادل السلبي

وقال جارسيا بعد المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "جئنا لبدء الموسم بالقدم اليمنى ونحقق الفوز، مع العلم أن رايو كلفنا الكثير العام الماضي".

وأضاف: "أعتقد أن رايو كان جيدًا وقد قدمنا ​​أداءً جيدًا في الدفاع، أمر مؤسف حقًا إننا لم نحقق الفوز".

ولدى سؤاله عن تطور المباراة، حلل جارسيا: "رايو أغلقوا صفوفهم وهذا يجعل الأمر صعبًا بالنسبة لنا، لقد نجح حارس مرماهم في التصدي لكثير من الفرص".

اقرأ أيضًا | برشلونة يخسر بوسكيتس في مباراته القادمة بالدوري الإسباني

وأشار: "نحن أمام موسم جيد للغاية، لكن المباراة المهمة كانت اليوم حيث كانت النقاط تستحق العناء بالفعل".

وأفاد مدافع برشلونة: "أريد أيضًا أن أشكر الجماهير لأنهم قدموا دعمهم الكامل، لكنني الآن أفكر بالفعل في المباراة التالية".

وأتم جارسيا: "لن تغادر أبدًا راضيًا، خاصة إذا لم تفز، فهناك دائمًا مجال للتحسين، كان بإمكاننا الفوز بشكل مثالي ولكن الآن حان الوقت لتصحيح أخطاء اليوم والمضي قدمًا والتفكير في ريال سوسيداد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق