هدف ليفاندوفسكي بـ50 ألف يورو.. برشلونة ينعش خزينة بايرن ميونيخ

يلا كورة [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، تقديم المستويات المأمولة منه مع برشلونة، سواء في مسابقة دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإسباني، ما من شأنه أن ينعش خزينة بايرن ميونيخ، ماليًا.

ليفاندوفسكي البالغ من العمر 34 عامًا، أتم انتقاله إلى برشلونة، قادمًا من بايرن ميونيخ في سوق الانتقالات الصيفية 2022، بمقابل مادي وصل إلى 45 مليون يورو، إلى جانب 5 ملايين كإضافات ومتغيرات.

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية، في تقرير لها، اليوم الإثنين، إلى أحد البنود التي اتفق عليها كل من الناديين البافاري والكاتالوني، في مفاوضاتهما بشأن صفقة روبرت ليفاندوفسكي.

وأوضحت أن بطل الدوري الألماني، وضع بندًا يقضي بحصوله على 1.25 مليون يورو من برشلونة، إذا ما استطاع ليفاندوفسكي، تسجيل 25 هدفًا على الأقل في موسم 2022-2023 بكل المسابقات الرسمية، ما يعني أن هدفًا من البولندي يساوي 50 ألف يورو.

وشددت على أن توديع برشلونة، مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، لن يؤثر على هذا البند، حيث يحتاج ليفاندوفسكي إلى 7 أهداف فقط من أجل الوصول إلى الهدف 25 في كل المسابقات الرسمية.

يذكر أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، سجل 18 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة في 17 مباراة خاضها مع برشلونة في كل المسابقات، منها 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق