بتواجد مرموش.. بايرن يكتسح شتوتجارت في 5 دقائق ويبتعد بصدارة الدوري

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا كبيرًا على مُضيفه شتوتجارت، بخمسة أهداف نظيفة، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة 16 من الدوري الألماني "بوندسيلجا".

وتواجد المصري عمر مرموش في تشكيل شتوتجارت الأساسي خلال اللقاء، إلا أنه غادر الملعب بعد مرور 84 دقيقة وعندما كانت النتيجة تشير لتقدم الضيوف بخماسية نظيفة.

وبهذه النتيجة يكون رصيد بايرن قد ارتفع إلى 40 نقطة في صدارة ترتيب الدوري بفارق تسع نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف، بينما تجمد رصيد شتوتجارت عند 17 نقطة في المركز 15.

ملخص المباراة

تلقى عمر مرموش تمريرة بينية من كوليبالي خلف دفاع بايرن ميونخ في الدقيقة 25، لينطلق نحو المرمى من الجانب الأيمن مصوبًا كرة أرضية لكنها مرت من أمام القائم الأيسر للحارس نوير لتخرج خارج الملعب.

وأدرك بايرن ميونخ الهدف الأول في الدقيقة 40 من اللقاء بعد تصويبة رائعة من جنابري بباطن القدم سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس مولر الذي فشل في إبعادها عن شباكه.

وفي الدقيقة 53، ضاعف جنابري من تقدم بايرن ميونخ بعدما تلقى تمريرة من موسيابالا ليصبح في وضعية إنفراد تام بالمرمى، مسددًا كرة أرضية في أقصى الزاوية اليسرى للحارس معلنًا ثاني أهداف الفريق.

وجاءت الدقيقة 68 بثالث أهداف بايرن ميونخ في اللقاء عن طريق روبيرت ليفاندوفسكي الذي تلقى تمريرة طولية عالية، تسلمها بنجاح ليضع نفسه في مواجهة مباشرة مع الحارس، قبل أن يسددها بسهولة داخل الشباك.

وبعد أربع دقائق فقط، عاد ليفاندوفسكي للتسجيل مرة أخرى مضيفًا رابع أهداف بايرن ميونخ في اللقاء، بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية من ساني، ليحولها بتصويبة داخل المرمى.

دقيقة أخرى مرت لتشهد تسجيل الهدف الخامس لبايرن ميونخ، والثالث لجنابري في اللقاء، بعد كرة عرضية حولها ساني ليحاول الحارس إبعدها لكنها سقطت أمام المهاجم الألماني الذي سددها في المرمى الخالي.

وخرج عمر مرموش من ملعب المباراة في رابع تبديلات فريقه بعد مرور 84 دقيقة، ليحل الفرنسي أليكسيس تبيدي بدلًا منه.

تشكيل شتوتجارت: مولر، أنطون، إندو، كيمبف، مافروبانوس، كارازور، مانجالا، إتو، كوليبالي، فروستر، مرموش.

تشكيل بايرن: نوير، بافارد، شولي، هيرنانديز، كومان، ديفيز، روكا، مولر، موسيالا، جنابري، ليفادوفسكي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق