ليفاندوفسكي: لا أنظر إلى بنزيما.. والكرة الذهبية ليست سبب انتقالي لـ برشلونة

بطولات [3] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد روبرت ليفاندوفسكي، النجم البولندي، أنه لم يذهب إلى صفوف فريق برشلونة من أجل الفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وكان ليفاندوفسكي قد أصر على مغادرة بايرن ميونخ في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، وأراد الانتقال إلى برشلونة، رغم معارضة بطل الدوري الألماني.

وأبدى بايرن ميونخ رغبته في الاحتفاظ بخدمات النجم البولندي، إلا أن الأخير أصر على موقفه وانتقل في النهاية إلى الكامب نو.

وظهرت تقارير صحفية تفيد بأن أولوية ليفاندوفسكي، فيما يتعلق بالانتقال إلى إسبانيا، تعلقت بتعزيز آماله في إمكانية الفوز بجائزة البالون الدور.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لقناة "sport1" الألمانية: "لطالما قلت إن نجاح الفريق هو من يقودني، جوائز مثل تلك تُعد إضافات لطيفة، ولكن هذا ليس سبب رغبتي في الذهاب إلى إسبانيا، بعض ما كُتب هناك لم يكن صحيحًا".

وفيما يتعلق بحجم حافزه للتنافس مع ريال مدريد ونجمه الفرنسي كريم بنزيما، قال روبرت: "أنظر إلى نفسي وفريقي وليس الآخرين".

اقرأ أيضًا.. دي يونج يخبر زملائه بوجهته المفضلة حال رحيله عن برشلونة

وأضاف: "بالطبع أنت تتطلع إلى مباريات مثل الكلاسيكو، ويعتبر بنزيما مهاجمًا رائعًا، لكن في النهاية يتعلق الأمر بالفوز بالألقاب مع برشلونة، كل شيء آخر غير ذي صلة".

وعن تفضيل زميله السابق في بايرن ميونخ، كينجسلي كومان، لـ بنزيما على ليفاندوفسكي، رد الأخير مازحًا: "نعم، لقد لاحظت ذلك، لكن بالطبع كان عليه قول ذلك لأنه لا يزال يلعب مع كريم في المنتخب الوطني!".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق