تيتي ينتقد الأرجنتين بعد إلغاء مباراة البرازيل بتصفيات المونديال

يلا كورة [3] 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

يشعر تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي أن الأرجنتين لم تتحل بالقدر الكاف من الاحترام في قرار الاستعانة بأربعة من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز خلال مواجهة الفريقين في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وجرى إلغاء مباراة الفريقين يوم الأحد الماضي عقب دخول مسؤولي سلطات الصحة البرازيلية لأرض الملعب لمنع الرباعي الأرجنتيني المحترف بالدوري الإنجليزي الممتاز من خوض المباراة ، حيث يعتبر ذلك انتهاكا لبروتوكولات مكافحة جائحة كورونا ، إذ تنص اللوائح على ضرورة بقاء الشخص المسافر من بريطانيا إلى البرازيل في العزل الصحي لمدة 14 يوما.

وقال تيتي "القرار العادل هو احترام القوانين، االقرار العادل هو إعطاء أولوية لصحة الناس ، القرار العادل هو أن الرياضة مهمة ولكن الصحة تعلو عليها، القوانين تعلو عليها (كرة القدم)".

وأضاف "كنت أتمنى إقامة المباراة ، لكننا في حاجة إلى قوانين ، وأن نحترم تلك القوانين ، كرة القدم ليست فوق ذلك ، ينبغي احترام الأمر، نتعامل مع الأرواح ، الأمر يتعلق بالصحة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق