خاص | عرض ضخم من بايرن ميونخ لأجل ضم دي ليخت

GOAL [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

من المحتمل أن يرسل فريق بايرن ميونخ عرضه الرسمي الأول إلى نادي يوفنتوس بشأن ضم قلب الدفاع ماتياس دي ليخت، في سوق الانتقالات الحالي.

حيث يسعى العملاق البافاري لتقوية صفوفه الخلفية خاصةً بعد رحيل دافيد ألابا الموسم قبل الماضي، ومع مغادرة نيكلاس زوله هذا الصيف أيضًا إلى بوروسيا دورتموند.

وبحسب ما علم "جول" فإن هناك اتصالات جديدة بين بايرن ميونيخ ويوفنتوس، يتخللها الحديث حول عرض مادي قوي للغاية من شأنه أن يجعل إدارة الفريق الإيطالي تترك مدافعها الهولندي.

حيث ينوي النادي الألماني لتقديم عرضه الأول بقيمة 75 مليون يورو بالإضافة إلى 15 مليون يورو كمكافآت.

وهو رقم كبير للغاية من شأنه أن يعجل برحيل دي ليخت، خاصةً بعد أن دفع فيه فريق السيدة العجوز 85 مليون يورو من قبل في عام 2019، بعد منافسة قوية على ضمه مع برشلونة.

لقراءة النص الأصلي من النسخة الإيطالية..

وتأتي تلك الأنباء بعد أن تراجعت احتمالية التجديد بين دي ليخت ويوفنتوس يومًا بعد يوم في الشهر الماضي.

حيث ينتهي عقد المدافع الهولندي بحلول صيف عام 2024، ويرغب يوفنتوس بتجديد التعاقد حاليًا قبل الدخول بالموسم الجديد والحديث عن رحيله قبل آخر عام في عقده.

لكن يبدو وأن دي ليخت لن يتمسك بالبقاء في إيطاليا، حيث قد خرجت بعض التقارير الإسبانية في الأيام الماضية التي تشير إلى انتظار برشلونة لانتهاء عقد اللاعب ومن ثم التعاقد معه مجانًا.

لكن أسهم بايرن ميونخ الآن تزداد إذا ما قدم هذا العرض الضخم لضم قلب الدفاع الهولندي إلى كتيبة العملاق البافاري.

اقرأ أيضًا..

مؤامرة برشلونة وتشيلسي لسرقة دي يونج من مانشستر يونايتد!

ضغط رونالدو أتى ثماره .. مانشستر يونايتد مستعد لبيع البرتغالي

من هالاند إلى مبابي ونونيز .. سوق انتقالات 2022 وفن الحسم المبكر!

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق