بايرن ميونخ يعلن تجديد عقد حميديتش

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني في عن تجديد تعاقده مع البوسني حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للنادي، وذلك لمدة 3 مواسم مقبلة ليستمر مع النادي البافاري حتى عام 2026.

كان حميديتش قد تولى منصب المدير الرياضي لبايرن ميونيخ عام 2017، وقبلها شارك حميديتش مع الفريق البافاري كلاعب منذ عام 1998 وحتى 2007.

ومنذ توليه هذا المنصب فاز بايرن ميونخ بـ5 بطولات للدوري ألماني، وكأس ألمانيا مرتين، مرورًا بفوزه ببطولات دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

من جانبه، أعرب حميديتش عن سعادته بعد تجديد تعاقده مع بايرن، حيث قال للموقع الرسمي للفريق: "أود أن أشكر مجلس إدارة النادي على الثقة التي وضعها في شخصي، خاصة رئيس النادي هربرت هاينر الذي دعم أفكاري وخططي في كل مرحلة".

وأضاف: "أحب بايرن ميونخ فهو موطني، ويسعدني أننا سنواصل التعاون المثمر حتى عام 2026".

واختتم قائلًا: "هدفي وهدف زملائي في مجلس الإدارة أن نقدم فريقا ناجحًا طوال الوقت، وسأستمر في تقديم كل شيء من أجل هذا، ونحن نسير على طريق جيد للغاية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق