الدوري الألماني.. ترتيب مفاجئ ومنافس جديد لبايرن ميونيخ

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يشهد الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا" تواجد قوة جديدة قد تنافس النادي الأكبر والمهيمن في المسابقة الأوروبية، بايرن ميونيخ، الذي يسيطر في السنوات الماضية على المسابقة المحلية.

بايرن ميونيخ يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الجديد 2022 - 2023، بالعلامة الكامة من 4 جولات، ويستعد للجولة الخامسة لمباراة أمام منافسه الجديد في المسابقة.

المنافس في الفترة الحالية ليس بوروسيا دورتموند كما جرت العادة في السنوات الماضية، أو حتى فريق لايبزيج الذي حاول مناطحة ثنائي الدوري الألماني، البافاريين وأسود الفيستيفال، إنما هو فريق يونيون برلين.

يتساوى مع بايرن ميونيخ فريق يونيون برلين المنافس الجديد مع البافاري العملاق، برصيد 10 نقاط في جدول ترتيب الدوري الألماني، كما أنهما ينتظران مباراة القمة فيما بينهما ضمن الجولة المقبلة.

وبالنظر إلى الفريقين سيكون اللقاء بينهما قويًا بحثًا عن الانفراد بالصدارة، حيث يتصدر البايرن بفارق الأهداف فقط عن برلين.

وسيلعب برلين على استغلال عامل الأرض والجمهور حينما يستضيف نظيره بايرن ميونيخ في الجولة المقبلة، المقرر لها السبت المقبل.

طالع أيضًا: 

تشيلسي يقترب من التعاقد مع مدافع لايبزيج مقابل 90 مليون يورو

بايرن ميونخ يعلن تجديد عقد حميديتش

جدول ترتيب الدوري الألماني.. صراع جديد ومنافس قوي لبايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ 10 نقاط

يونيون برلين 10 نقاط

فرايبورج 9 نقاط

هوفنهايم 9 نقاط

دورتموند 9 نقاط

مونشنجلادباخ 8 نقاط

ماينز 7 نقاط

كولن 6 نقاط

لايبزيج 5 نقاط

فيردر بريمن 5 نقاط

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق