عمر مرموش يشارك في خسارة فولفسبورج أمام لايبزج بهدفين في الدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شارك الدولي المصري عمر مرموش في خسارة فولفسبورج من لايبزج بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الألماني هذا الموسم.

وسجل كريستوفر نكونكو هدف لايبزج الأول في المباراة، بالدقيقة الخامسة من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء، فيما سجل نفس اللاعب الهدف الثاني بالدقيقة 90 من عمر المباراة، التي انتهت بخسارة فريق مرموش بهدفين دون رد.

وشارك مرموش في المباراة كبديل في الدقيقة 46 من عمر اللقاء، حيث سدد مرتين من ضمنهم تسديدة على المرمى، وفاز بخمس تدخلات ناجحة من أصل 7، وله تمريرة مفتاحية وحيدة، وله 8 تمريرات من أصل 14 بشكل صحيح، فضلا عن كرة طولية وحيدة، لكنه لم ينجح في التسجيل أو الصناعة.

استراحة.. ليفربول 5 × 0 بورنموث في الدوري الإنجليزي

موسيماني: لا أهتم بالأموال.. وربما أقود منتخبا الفترة المقبلة

مانشستر يونايتد يواصل انتصاراته في الدوري بالفوز على ساوثهامبتون

لايبزج رفع رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد فولفسبورج عند نقطتين، في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق