في آخر 5 دقائق.. بريمن يصنع ريمونتادا قاتلة على حساب بوروسيا دورتموند "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى فريق بوروسيا دورتموند هزيمة كالصاعقة على ملعبه ووسط جماهيره على يد فيردر بريمن 2-3، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم.

ولم تَكمُن قيمة المباراة في نتيجتها، ولكن في السيناريوالذي سار عليه اللقاء، فقد تقدم بوروسيا دورتموند بهدفين عن طريق جوليان براندت في الدقيقة 45، ثم رافاييل أجويرو في الدقيقة 81.

وسارت المباراة على وتيرتها حتى الدقيقة 89، والتي شهدت بداية ريمونتادا كبيرة للضيوف القادمين من بريمن، حيث سجل لي بوكانان أول الأهداف في الدقيقة 89.

ثم تعادل نيكلاس شميدت في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وأكمل أوليفر بوركي الريمونتادا المثيرة بهدف قاتل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من أحداث المباراة.

بهذه النتيجة، يتراجع بوروسيا دورتموند إلى المركز السادس برصيد ست نقاط بعد أن تكبد الهزيمة الأولى هذا الموسم، بينما حقق بريمن أول انتصاراته هذا الموسم ورفع رصيده إلى 5 نقاط محتلًا المركز السابع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق