أهم مباريات اليوم السبت 27-8-2022 .. ليفربول في مواجهة بورنموث لتصحيح المسار

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعرض "كورة بلس" قائمة أهم مباريات اليوم السبت 27-8-2022 والتي تٌقام بمختلف المسابقات المحلية والعربية والعالمية، خصوصا في ظل انطلاق الدوريات الأوروبيات الكبرى في الأيام الماضية.

اليوم السبت 27-8-2022 مباريات عدة في مسابقات الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني والفرنسي، وغيرها من الدوريات الأوروبية التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.

مباريات الدوري الانجليزي اليوم |
في البريميرليج تنطلق مباريات اليوم السبت 27-8-2022  التي تأتي ضمن الجولة الرابعة، في الواحدة والنصف ظهرا على ملعب سينت ماري، حيث يستضيف فريق ساوثهامتون منافسه مانشستر يونايتد، فيما تٌقام 5 مباريات في الساعة الرابعة عصرا.

الخمس مباريات التي تٌلعب في الرابعة عصرا، ستكون بين برينتفورد الذي يستضيف إيفرتون، وليدز يونايتد الذي يحل ضيفا على برايتون، وتشيلسي الذي يستضيف ليستر سيتي، ومانشستر سيتي مع كريستال بالاس، فيما يلعب ليفربول مع بورنموث على ملعب أنفيلد.

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم تُختتم على ملعب الإمارات في السادسة والنصف مساء بمواجهة بين أرسنال وفولهام.

مباريات الدوري الاسباني اليوم |
الليجا الإسبانية اليوم تشهد مواجهة في الخامسة والنصف مساء بين إلتشي وريال سوسييداد، على ملعب مانويل فاليرو، فيما يستضيف ملعب تيريزا ريفيرو مباراة بين رايو فاليكانو وريال مايوركا، وذلك ضمن الجولة الثالثة.

مباريات الدوري الايطالي اليوم |
الكالتشيو الإيطالي يشهد اليوم 4 مواجهات، تبدأ في السادسة والنصف بين كريمونيزي الذي يستضيف تورينيو بملعبه، فيما يشهد نفس التوقيت مواجهة قمة الجولة الثالثة بالمسابقة بين يوفنتوس الذي يستضيف روما على ملعبه أليانز ستاديوم.

أما فريق ميلان صاحب اللقب في النسخة الأخيرة يستضيف منافسه بولونيا في الثامنة و45 دقيقة على ملعب سان سيرو، وفي نفس التوقيت يلعب سبيزيا مع ساسولو.

مباريات الدوري الالماني اليوم |
البوندسليجا تٌلعب منها اليوم 6 مباريات، 5 منهم في الساعة الثالثة والنصف عصرا، حيث يلتقي لايبزيج مع فولفوسبورج، وماينز مع باير ليفركوزن، وهوفنهايم مع أوجسبورج، وهيرتا برلين مع بوروسيا دورتموند، وشالكة مع يونيون برلين، فيما تُختتم المواجهات في السادسة والنصف مساء بمواجهة بين بايرن ميونخ الذي يستضيف بوروسيا مونشنجلادباخ.

دوري روشن السعودي |
في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، يلعب اليوم في الخامسة و45 دقيقة فريق الفتح مع التعاون، فيما تشهد الثامنة مساء مواجهتين هامتين بين أبها والرائد والنصر مع الوحدة، وذلك ضمن الجولة الأولى التي انطلقت يوم الخميس الماضي.

الدوري المصري |
وفي المسابقة المحلية المصرية، يلعب إنبي مع فاركو في الراعبة عصرا، فيما يلتقي فاركو مع غزل المحلة في الخامسة والنصف مساء، بينما يلعب إيسترن كومباني مع البنك الأهلي وطلائع الجيش مع الأهلي في الثامنة مساء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق