بايرن ميونخ يطلب من هاري كين التمرد ضد رغبة توتنهام

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - طلب نادي بايرن ميونخ الألماني من هاري كين نجم توتنهام، تأجيل التوقيع على تمديد عقده مع النادي الإنجليزي تمهيدا لضمه إلى صفوف الفريق البافاري خلال الفترة المقبلة.

بعض التقارير ربطت اسم هاري كين بالانتقال إلى صفوف البايرن خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، لكن سوق الانتقالات انتهى دون أن يوقع هاري كين أي عقد مع بايرن ميونخ، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع توتنهام في صيف 2024، ولم يوافق على عروض التجديد حتى الآن.

صحيفة "ذا صن" أشارت إلى أن البايرن طلب من هاري كين تأجيل التوقيع على عقد جديد مع توتنهام من أجل تسهيل عملية انتقاله إلى صفوف الفريق الألماني، حيث يخطط البايرن لحسم الصفقة في الصيف المقبل قبل عام واحد من انتهاء عقد اللاعب مع توتنهام.

محمد صلاح يظهر بعلم مصر في إعلان قميص ليفربول الثالث "صور"

جدير بالذكر أن حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، رد على أنباء انتقال كين إلى صفوف الفريق الألماني قائلا: "من السابق لأوانه الحديث عن ذلك" 

يأتي ذلك في ظل التقارير التي زعمت أن رغبة توتنهام تكمن في بقاء اللاعب الإنجليزي وتوقيعه على عقد جديد خاصة بعد تألقه خلال السنوات الماضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق